انتقادات واسعة للكويتية هيا الشعيبي بعد السخرية من أحد العمال الوافدين! (فيديو)

انتقادات واسعة للكويتية هيا الشعيبي بعد السخرية من أحد العمال الوافدين! (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

عادت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي لإثـ.ـارة الجدل من جديد، بعد أن نشرت مقطع فيديو لها وهي تتحدث مع أحد العمال الأجانب في الكويت، وتسخر من طريقة نطقه للكلمات العربية.

وبحسب الفيديو كانت الشعيبي تتحدث لعامل أجنبي يعمل في أحد المطاعم، وكان يُخبرها بأسماء الأكلات في قائمة طعام باللغة العربية التي يُجيدها، فسخرت من طريقته في التحدث.

العامل كان يرتدي كمامة ويحرص على تباعد المسافة ما بينه وبين الشعيبي، وقد حاول أن يبتسم لها أثناء تقليده، إلا أن جسده أظهر علامات توتر، بدت في اهتزاز ساقيه أثناء الوقوف.

هيا الشعيبي
الفنانة الكويتية هيا الشعيبي-إنترنت

ردود أفعال

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع المقطع المتداول للفنانة الكويتية هيا الشعيبي وهي تسخر من أحد العمال الوافدين، وقد تعرضت لانتقادات عدة، خاصةً وأنها ليست الواقعة الأولى لها.

إحدى المعلقات على مقطع الفيديو كتبت: ” ما تنلام.. لأن الكوميديا عندهم قائمه على المسخرة والاستهزاء لذلك تعودت ع ذا الاسلوب. وين اللي يضحك بالله؟.. والأدهى والأمر أنها تفكر إنو الوافد مو حاس ولا متأثر، تراها يحس ويتألم، بالله شويه انسانية بس.. أتمنى من جد معاقبة مثل هذي السلوكيات”.

وعلق آخر: “والله انحرج العامل يالله ايش هذا خلاص، والله نتفشل ونتضايق وحنا مالنا شغل، والله في كوريا والصين واليابان يرفعون قضايا على من يستهزئ بلكنتهم لأنها تعتبر ارث وقيمة وطنية يعتزون بها”.

وعلق آخر: “أتابعها بالسناب.. قبل كانت عفوية وخفيفة دم، الحين أحسها فاضية شغل حيلها بالخدم والعمالة، شكل محد معبرها غيرهم”.

هيا الشعيبي.. من هي؟

هيا الشعيبي؛ ممثلة كويتية من مواليد 1 يناير 1979، دخلت الفن بدعم وتشجيع من والدتها ورفض والدها، ثم موافقته بعد ذلك ودعمها ماديًا ومعنويًا.

بدأت التمثيل بعمر صغير في عام 1993، عندما شاركت في مسرحية الحرمنة كبديلة للممثلة طيبة الفرج التي اعتذرت عن العمل فحلت محلها.

تواصلت بعد ذلك أعمالها في المسرح والتلفزيون، حيث اشتهرت بأداء الأدوار الكوميدية، ومن تلك الأدوار ظهر نجاحها بثنائي شكلته مع الفنان طارق العلي، واستمرت بالعمل معه من عام 2001 من خلال مسرحية آه يا درب الزلق.

قدمت بعدها مع العلي العديد من الأعمال في المسرح والتلفزيون، وكان آخر عمل جمعهما مسرحية تحت الصفر عام 2013 الذي حدثت بعدها الخـ.ـلافات بينهما حتى وصلت إلى القضاء.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق