الاتجاه المعاكس يتسبب بضجة كبيرة وفيصل القاسم يكشف ما فعله الأسد بالساحل في آخر حلقة

الاتجاه المعاكس يتسبب بضجة كبيرة وفيصل القاسم يكشف ما فعله الأسد بالساحل في آخر حلقة

مدى بوست – فريق التحرير

أثارت حلقة الاتجاه المعاكس على قناة الجزيرة القطرية، أمس الثلاثاء جدلاً في منصات التواصل، بسبب ضيف اعتقده الجمهور يتكلم من قلب الساحل السوري.

جاء ذلك بعد أن قدم الإعلامي السوري فيصل القاسم ضيفه عضو الكتلة الوطنية عبد الرحمن صالح من اللاذقية في بداية الحلقة وبدأ يردد طيلة الحلقة “وأنت من اللاذقية”.

وفسر البعض حديث القاسم أنه كان يقصد أصل ضيفه وليس مكان تواجده، فيما اعتبره آخرون تقديماً غير موفقاً كونه تسبب بظن الآلاف بأنه موجود بالساحل السوري.

الاتجاه المعاكس - فيصل القاسم - شريف شحادة وعبد الرحمن الصالح   الاتجاه المعاكس يتسبب بضجة كبيرة والقاسم يكشف ما فعله الأسد بالساحل في آخر حلقة
الاتجاه المعاكس – فيصل القاسم – شريف شحادة وعبد الرحمن الصالح الاتجاه المعاكس يتسبب بضجة كبيرة والقاسم يكشف ما فعله الأسد بالساحل في آخر حلقة

انتقاد جريء

وسرعان ما انتشرت تعليقات وتغريدات تتسائل عن مكان الصالح خاصة وأنه انتقد بشكل جريء بشار الأسد ونظامه وبدأ يتحدث بالحقائق كما هي دون خوف أو تردد.

موضة ستايل

وبجميع الأحوال فإن الانتقادات داخل مناطق سيطرة نظام الأسد تصاعدت في الآونة الأخيرة خاصة في صفوف الموالين.

لكن ذلك لم يصل حتى الآن إلى درجة أن يخرج أحدهم في برنامج شهير ويتحدث بجرأة عبد الرحمن الصالح حول نظام الأسد ومسؤوليه.

الأسد وعائلته

الصالح اتـ.هـ.م نظام الأسد بتـ.هـ.ريـ.ب المـ.خـ.درات إلى المنطقة العربية والأوروبية، مؤكداً أن وجوده بات كـ.ارثـ.ة على العالم أجمع وليس فقط على مواليه.

ابن مدينة اللاذقية كما كان القاسم يكرر، أكد أن الأسد يعمل على تـ.جـ.ويـ.ع السوريين منذ وصوله إلى السلطة وإعلان خطته التي أسماها “التـ.حـ.رر الاقتصادي”.

وتحدث الصالح عن ما وصفه “ثالوث التـ.جـ.ويـ.ع” المتمثل ببشار الأسد وزوجته أسماء وشقيقه ماهر الأسد.

تعليق فيصل القاسم

وعلّق الإعلامي السوري الدكتور فيصل القاسم على الحلقة بمنشور على حساباته في وسائل التواصل.

وذكر القاسم في منشوره: “في الماضي عندما كنت اقدم حلقات تستـ.هـ.دف النظام السوري بقيادة بشار البهرزي، كانت غالبية اهل الساحل السوري تهاجـ.مـ.ني”.

وأضاف: “لكن في الاونة الاخيرة وفي حلقة الامس تحديداً قـ.ط.ـع.ـت المخابرات الكهرباء عن الساحل كي لا يشاهدوا الحلقة التي فـ.ضـ.حت بشار البهرزي وعصـ.ابته”.

وأرجع القاسم ذلك إلى أن غالبية اهل الساحل بدأت تتابع البرنامج بشغف شـ.ديد وتبـ.صق على كلب الشام”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق