“بلدنا دي حبيبتنا”.. هكذا رد سامر المصري على اتهامات سخريته من اللاجئين السوريين (فيديو)

“بلدنا دي حبيبتنا”.. هكذا رد سامر المصري على اتهامات سخريته من اللاجئين السوريين (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري سامر المصري في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، على هامش مهرجان القاهرة السينمائي، للحديث عن آخر أعماله الفنية، حيث يتواجد حاليًا في مصر للمشاركة في مسلسل مصري جديد.

ورفض المصري الكشف عن تفاصيل المسلسل الجديد، مكتفيًا بالقول أنه تم تصوير ما يقرب من 50% من المشاهد، وعن تعاون جديد يجمعه بالفنان جمانة مراد، أجاب أن هناك مشروع قادم يجمع بينهما.

وكان المصري قد نشر قبل فترة ستوري على حسابه الرسمي على انستغرام، بالتزامن مع بيان أصدرته وزارة المهجرين في سوريا، فحاول البعض استخدام كلمات المصري ضده واتهامه بالسخرية من معـ.ـاناة اللاجئين السوريين.

سامر المصري
الفنان السوري سامر المصري في شخصية أبو شهاب-يوتيوب

سامر المصري والسخرية من اللاجئين السوريين

كتب الفنان سـامر المصري ستوري، يقول: “مطلوب لاجئ سوري في أوروبا يريد العودة إلى حضن الوطن، للمداكشة على مواطن عالق في حضن الوطن مستعمل استعمال خفيف مع كرتونتو (معونات) وبطاقة ذكية فيها 200 لتر مازوت”.

موضة ستايل

وحاول البعض توريطه بالقول أنه يسخر من معـ.ـاناة اللاجئين السوريين، لكنه نفى الأمر تمامًا في لقائه مع فوشيا، حيث قال: “مفيش حاجة من دي، بلدنا دي حبيبتنا، سوريا”.

 وفي حوارٍ سابق أكد المصري أنه كان يقصد السخرية من بيان وزارة الهجرة في بلاده، الذي طالب السوريين بالعودة والعيش في وطنهم.

سامر المصري
ستوري سامر المصري المثير للجدل

سـامر المصري.. من هو؟

سـامر المصري؛ فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 1996، يتميز بموهبة فنية فذة وكاريزما تلفت الأنظار بمجرد ظهوره على الشاشة.

تميز الفنان سامر المصري في مسلسل باب الحارة حتى أصبح بطلًا شعبيًا في عيون المشاهدين العرب، وبرغم أن دوره انتهى منذ الجزء الثالث، لكنه ظل حاضرًا في قلوب محبيه.

العقيد أبو شهاب، الشخصية الأبرز في مسيرة الفنان سامر المصري، وعودته لمسلسل باب الحارة هي الشائعة الأكثر تداولًا كل عام، هو أيضًا “أبو جانتي ملك التاكسي”، السائق خفيف الظل الجدع وصاحب الصوت الجميل.

يُشارك المصري في فيلمٍ هوليوودي يجمعه بالممثل العالمي “بيرس بروسنان”؛ البطل السابق لأفلام “جيمس بوند”، الفيلم يحمل اسم “The Misfits/ الأسوياء”، ويجري التحضير له منذ العام الماضي وهي خطوته الأولى نحو العالمية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق