يرفض زوجها الظهور معها وصمم لها والدها “أظافر ذهبية” وتميّزت بشعرها “الكيرلي”.. قصّة اللبنانية ميريام فارس (صور)

يرفض زوجها الظهور معها وصمم لها والدها “أظافر ذهبية” وتميّزت بشعرها “الكيرلي”.. قصّة اللبنانية ميريام فارس (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

نجحت منذ ظهورها في جذب الجمهور ليس في لبنان فقط بل وفي العالم العربي أجمع، إنها ميريام فارس، المغنية اللبنانية والفنانة الاستعراضية.

استطاعت الفنانة اللبنانية ميريام فارس أن تخـ.طف القلوب بصوتها العذب ورقصاتها الاستعراضية، كما أنها تميّزت بين نجوم الوسط الفني بشعرها “الكيرلي”.

ورغم كونها من أكثر الفنانات العربيات ابتـ.عادًا عن الصحافة ووسائل الإعلام إلا أنها تحرص دائمًا على التواصل مع جمهورها ومحبيها عبر حساباتها الرسمية.

يرفض زوجها الظهور معها وصمم لها والدها "أظافر ذهبية" وتميّزت بشعرها "الكيرلي".. قصّة اللبنانية ميريام فارس (صور)
يرفض زوجها الظهور معها وصمم لها والدها “أظافر ذهبية” وتميّزت بشعرها “الكيرلي”.. قصّة اللبنانية ميريام فارس (صور)

وتصدرت ميريام فارس مؤخرًا محرك البحث “غوغل” ومواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها مقطع فيديو يظهر وجه طفلها الثاني “ديف” وذلك لأول مرّة منذ ولادته.

موضة ستايل

ويعرف عن ميريام فارس أنها تحاول إبعـ.اد حياتها الخاصة عن الأضواء فلم تكشف عن وجه أطفالها من قبل، ولم تنشر أي شيئ يخص زوجها، ولكن يبدو أنه مع مرور الوقت تغيّرت ميريام.

وفي هذا المقال سيرصد موقع “مدى بوست” أبرز المعلومات عن الفنانة اللبنانية ميريام فارس، وأهم محطات حياتها.

ميريام فارس

هي مغنية وفنانة استعراضية وممثلة لبنانية، ولدت في 3 مايو 1983 بلبنان، لأبويين لبنانيين، والدها يعمل في تصميم الذهب والمجوهرات ووالدتها تعمل في تصميم الأزياء.

درست ميريام في معهد الموسيقى الوطني “الكونسرفاتوار” لمدة أربع سنوات، وتعلمت رقص البالية وهي تبلغ من العمر 5 سنوات.

زواج ميريام فارس

تزوّجت ميريام من رجل الأعمال الأمريكي ذي الأصول اللبنانية داني ميتري بحضور 14 شخصًا فقط، وقد أنجبت منه ولدين جايدن وديف.

سر عدم ظهور زوجها للإعلام

رغم تواجدها بمواقع السوشيال ميديا ومشاركة كل ما هو جديد لديها مع جمهورها إلا أن هناك لغزّا في عدم ظهور زوجها في أي صورة معها.

وفي تصريحات سابقة أكد ميريام أن زوجها داني متري، هو من يرفـ.ض الظهور معها، بقولها: “زوجي شخص عادي، وهو يقول لي إنني النجمة وليس هو”.

وتابعت: “هو لا يسعى إلى أن يكون معروفًا أو تحت الأضواء، وإذا نشرت صورة له سيتسبب ذلك له بإزعـ.اج لأنه ليس معتادًا على الشهرة ولا يطلبها”.

دخول ميريام فارس للفن

في التاسعة من عمرها شاركت ميريام في برنامج المواهب الصغيرة الذي بثه تلفزيون لبنان وحازت على الجائزة الأولى.

وشاركت أيضًا في سن الـ16 في مهرجان الأغنية اللبناني على شاشة تلفزيون لبنان حيث ربحت الجائزة الذهبية، وبعد ذلك شاركت في ستوديو الفن ضمن فئة الأغنية الشعبية اللبنانية.

دور والديها في دخولها الفن

كان لطبيعة عمل والديها فضلًا كبيرًا على دخولها الفن، حيث أن والدها يعمل مصمم ذهب ومجوهرات حيث ساعدها في بداية مشوارها، صمم لها أظافر من ذهب اشتهرت بها في بداياتها.

أما والدتها والتي تعمل في تصميم الأزياء، كان لها دورًا أيضًا حيث كانت تقوم بتصميم العديد من الأزياء التي كانت تظهر بها ميريام في معظم أغانيها.

يرفض زوجها الظهور معها وصمم لها والدها "أظافر ذهبية" وتميّزت بشعرها "الكيرلي".. قصّة اللبنانية ميريام فارس (صور)
يرفض زوجها الظهور معها وصمم لها والدها “أظافر ذهبية” وتميّزت بشعرها “الكيرلي”.. قصّة اللبنانية ميريام فارس (صور)

أغاني ميريام فارس

نجحت الفنانة اللبنانية ميريام فارس في طرح العديد من الأغاني خلال مسيرتها الفنية منذ بدءها وحتى الآن، والتي تميزت بعضها برقصاتها الاستعراضية مما ساعد على جذب الجمهور لها الذي لقبها بـ”ملكة المسرح”.

وبدأت ميريام المشوار الفني الحقيقي بعد أن أصدرت أول ألبوم لها بعنوان “أنا والشوق” عام 2003 ، كما قامت بتصوير أغنيتين من الألبوم وهما “أنا والشوق” و”لا تسألني”.

أما عام 2005، فقد شهد طرح ألبومها الثاني “ناديني”، ثم عام 2008 قامت بإصدار الألبوم الثالث بعنوان “بتقول إيه”.

ومن أشهر أغاني ميريام فارس والتي مازالت تردد حتى الآن: “أنا والشوق” و”حقلق راحتك” و”مكانه وين” و”إيه اللي بيحصل”.

ونالت أغانيها نجاحًا كبيرًا فبجانب الصوت العذب واستايل الشعر المموّج كانت تؤدي ميريام العديد من الرقصات الاستعراضية، مما جعل محبيها شبهون أدائها ورقصها الاستعراضي بالفنانة العالمية “شاكيرا”.

وفي 2011، انشأت شركة إنتاج خاصة بها باسم “ميريام ميزيك”، كما أصدرت ألبوم “عيوني” الذي احتوى على ألوان غنائية عديدة كاللون المغربي والعراقي، الإماراتي والسعودي.

واختيرت ميريام فارس في 2011 من قبل شركة غوغل العالمية، كسفيرة لها في منطقة الشرق الأوسط، كونها الشخصية العربية الأكثر بحثًا في موقع غوغل.

أما 2015، أصدرت ميريام ألبومها الرابع تحت اسم “آمان”، أما عام 2016 فقد أصدرت ميريام أغنية تحت عنوان “غافي”، التي تم تصويرها بمشاهد حقيقية مع ابنها الأول جايدن بعد ولادته.

ميريام فارس والتمثيل

ومع نجاحها بالغناء، قررت ميريام خوض تجربة التمثيل من خلال آداء الدور الرئيسي في الفيلم الغنائي اللبناني “سيلينا” عام 2009.

وقامت ميريام بعمل فوازير بعنوان “فوازير ميريام فارس” عام 2010، والتي حققت نجاحًا باهرًا من خلاله، أما عام 2014 فقد لعبت الفنانة اللبنانية دور البطولة في مسلسل مصري يحمل اسم “اتـ.هام”.

مرض ميريام فارس

في عام 2018، تداولت المواقع الصحفية خبرًا عن إصـ.ابة الفنانة اللبنانية ميريام فارس بمـ.رض السـ.رطان، ليثـ.ير ضـ.جة كبيرة بين محبي الفنانة، ولكنها خرجت عن صمتها ونفـ.ت هذه الشائـ.عات.

وأكدت في ردها أنها مريـ.ضة ولكن ليس بمـ.رض السـ.رطان، وطالبت من وسائل الإعلام بالكف عن المتـ.اجرة بصحة الآخرين دون أن تكشف عن طبيعة مرضـ.ها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق