مرام علي تغضب بعد أن سُئلت عن أجرها في عروس بيروت: ماني شايلة مليون دولار وراجعة على البيت (فيديو)

مرام علي تغضب بعد أن سُئلت عن أجرها في عروس بيروت: ماني شايلة مليون دولار وراجعة على البيت (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية مرام علي في لقاءٍ قصير مع شبكة ET بالعربي، للحديث عن النجاح الكبير الذي حققته شخصية “نايا الضاهر” التي جسدتها في مسلسل الدراما العربية المشتركة عروس بيروت.

تُجسد علي في المسلسل شخصية “الكنة” القاسية واللئيمة التي تدبر المكائد لكل من حولها، وعندما سُئلت عن نهاية هذه الشخصية وما سيحدث لها، رفضت أن تكشف أي تفاصيل واكتفت بالقول أن: “نايا تبقى منتصرة”.

وعبرت علي عن سعادتها بردود أفعال الجمهور على شخصية نايا، والتي تحمل الكره والشتائم في معظم الأحيان، معتبرة أنها بذلك نجحت في أداء هذه الشخصية السلبية وصدقها المشاهدين.

مرام علي
الفنانة السورية مرام علي-انستغرام

أجر مرام علي في عروس بيروت

انفعلت الفنانة مرام علي على مذيع شبكة ET بالعربي عندما سألها عن أجرها في مسلسل عروس بيروت، فبعد أن تداركت صدمة السؤال، أجابت: “شو خصك؟”.

وتابعت: “كيف تسأل هيك سؤال.. ما فهمت؟!”، وكادت أن تنهي اللقاء لولا تدخل المذيع، الذي حاول ممازحتها بأنه يعرف أنها تكره هذه السؤال، لتُجيب أنه أكثر سؤال طُرح عليها في الفترة الأخيرة.

وأضافت: “ما بعرف.. يمكن إذا كان العمل ناجح ولا الدور ناجح، بيفكروا الممثل شايل مليون دولار على كتافه وراجع على البيت.. لا أبدًا أبدًا”، واختتمت الحديث بالقول ساخرة: “إن شاء الله رح اعمل مقابلة خصوصي لحتى خبر حضرتك قديش آخدة على كل مسلسل”.

مـرام علي.. من هي؟

مرام علي؛ ممثلة سورية شهيرة، من مواليد 21 فبراير 1992، اكتشفها المخرج نجدة أنزور عام 2011 وقدمها بمسلسل شيفون، ثم شاركت بالعديد من الأعمال الفنية بعد ذلك.

اسمها الحقيقي مرام أحمد، واختارت اسم مرام علي كاسمٍ فني، تقديرًا للمخرج السوري حاتم علي الذي رشحها لبطولة مسلسل عام 2006، إلا أن ظروفًا عديدة حالت دون المشاركة فيه.

للفنانة مرام علي تجربة غنائية، حيث شاركت المغني “عمر عربي” أغنية “ومشيت”، وأيضًا تجربة في تقديم البرامج، حيث شاركت في تقديم برنامج “نورت سمانا” عام 2015.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق