حسام الشاه: بسام الملا الحكواتي الأول في الدراما العربية وليالي الصالحية العمل الأقرب لقلبي (فيديو)

حسام الشاه: بسام الملا الحكواتي الأول في الدراما العربية وليالي الصالحية العمل الأقرب لقلبي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري حسام الشاه في لقاءٍ قصير مع موقع فوشيا، للحديث عن آخر أعماله الفنية، ورؤيته للأجزاء الجديدة من مسلسل باب الحارة بعد انتقل إلى شركة قبنض للإنتاج الفني.

الشاه الذي يُعد أحد نجوم دراما البيئة الشامية، خاصةً في أعمال المخرج القدير بسام الملا، صرح بأن مسلسل ليالي الصالحية هو الأقرب إلى قلبه من بين مسلسلات بيئة شامية عدة شارك فيها.

ويعتبر الشاه أن المخرج بسام الملا هو شيخ الكار بالنسبة لدراما البيئة الشامية والحكواتي الأول في الدراما العربية، وسيظل ممتنًا له دائمًا، لأنه آمن بموهبته ومنحه دورًا جيدًا في مسلسل الخوالي في بداياته.

حسام الشاه
الفنان السوري حسام الشاه-يوتيوب

باب الحارة كان يجب أن يتوقف عند الجزء السادس

يرى الفنان حسام الشاه أن المخرج بسام الملا هو الحكواتي الأول في الدراما العربية، فهو قادر على أن يجذب المشاهدين بمختلف ثقافاتهم لمتابعة البيئة الشامية بمنتهى الشغف وكأن المسلسل مباراة كرة قدم.

ورفض الشاه التعليق على الأجزاء الجديدة لمسلسل باب الحارة، الذي جسد فيه شخصية عبدو لمدة 9 أجزاء قبل أن ينتقل العمل لشركة قبنض، مشيرًا إلى أن باب الحارة كان يجب أن يتوقف عند الجزء السادس فقط.

وأوضح الشاه أنه استكمل المشاركة في الأجزاء ما بعد السادس وفاءً للمخرج بسام الملا، الذي منحه دور “عرفة” في مسلسل الخوالي قبل 20 عامًا، وكان سببًا في معرفة الجمهور العربي به.

آخر أعمال حسام الشاه

كشف الفنان حسام الشاه أنه انتهى من تصوير دوره في مسلسل بنات الماريونت، والمسلسل أصبح جاهزًا للعرض، ويؤدي خلاله شخصية مدير بنك له أغراض معينة من مجموعة من الفتيات.

كما صرح أنه يشارك في مسلسل البيئة الشامية الجديد الكندوش، حيث يُجسد دور “الحصيني”، والمسلسل من تأليف حسام تحسين بيك وإخراج سمير حسين.

وختم الشاه حديث بالحديث عن التملق في الوسط الفني، وهو الصفة التي لا تُجيدها وتحول بينه وبين الكثير من الأعمال الفنية، مشيرًا إلى أنه لا يلوم المتملقين، لكن يلوم من يتلقفهم ويقدمهم للناس على أنهم ممثلين أصحاب قيمة فنية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق