رانيا يوسف لصدارة الترند من جديد بفستان ختام مهرجان القاهرة السينمائي.. والنقاد يصرحون: إطلالة غير موفقة! (صور/ فيديو)

رانيا يوسف لصدارة الترند من جديد بفستان ختام مهرجان القاهرة السينمائي.. والنقاد يصرحون: إطلالة غير موفقة! (صور/ فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة المصرية المثيرة للجدل رانيا يوسف بفستان جديد في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، الذي أقيم أمس الخميس، وكما جرت العادة اختارت فستانًا جريئًا يُظهر أكثر مما يخفي.

يوسف ارتدت فستانًا باللون الأبيض، كان شفافًا من منطقة الصدر، وضيق من الأسفل مع فتحة واسعة عند الساق، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرتفعة، ومكياجًا قويًا.

بحسب نقاد الموضة، إطلالة يوسف لم تكن موفقة على الإطلاق، وعنها يقول الناقد إيلي حنا عبر انستغرام: “رانيا بكل المهرجان كانت إطلالاتها جيدة وفيها تحسن، وعلى قد ما مدحناها خربتها بالختام، وبعطي الإطلالة 1/10”.

رانيا يوسف
الفنانة المصرية رانيا يوسف في ختام مهرجان القاهرة السينمائي-تويتر

رانيا يوسف إطلالة جريئة لكن سيئة!

ناقد الموضة الشهير إيلي حنا، كتب عبر حساب “فاشون بوليس” على موقع انستغرام: “رانيا بكل المهرجان كانت إطلالاتها جيدة وفيها تحسن، وعلى قد ما مدحناها خربتها بالختام”.

وتابع: “فيني أفهم شو وضع الـcups عند الصدر؟، كأنه القماش الأبيض رقيق وشفاف زيادة؟، والشعر مش موفق؟، والمكياج سيء جدًا خصوصًا كونتور الأنف يلي مش مدموج والـeyeshadow فوق العيون!”. وختم حنا تقييمه لإطلالة الفنانة رانيا يوسف، بالقول: “لا لا يا رانيا ما توفقتي بالختام، وبعطي الإطلالة 1/10”.

جدير بالذكر أن يوسف تحرص دائمًا على إثارة الجدل بجرأة ملابسها، وقد سبق وارتدت فستانًا مكشوفًا كاد أن يتسبب بسـ.ـجنها وعُرف باسم فستان البطانة، كما أحدثت جدلًا بإطلالاتها الغريبة في مهرجان الجونة السينمائي.

فستان رانيا يوسف
تقييم إطلالة رانيا يوسف-الناقد إيلي حنا

رانـيا يوسف.. من هي؟

رانـيا يوسف؛ فنانة مصرية شهيرة، مواليد 1 ديسمبر 1973، حاصلة على ليسانس آداب قسم اللغة الإنجليزية من جامعة القاهرة، وحصلت على لقب الوصيفة الأولى لملكة جمال مصر عام 1997، حيث نالت اللقب إيمان عبد الثاقب.

البداية الفنية ليوسف كانت من خلال الإعلانات، ثم حصلت على أول دورٍ لها في بمسلسل العقاب ثم دور أكبر بفيلم الناجون من النار عام 1994، وكان دورها في مسلسل عائلة الحاج متولي هو دورها الأول البارز أمام الجمهور.

تزوجت رانـيا يوسف عدة مرات، كان آخرها من رجل الأعمال “كريم الشبراوي” الذي انفصلت عنه، ولديها ابنتين هما: ياسمين ونانسي، من زوجها السابق المنتج محمد مختار الذي تزوج قبلها بالفنانة نادية الجندي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق