شكران مرتجى تتلقى رسالة صوتية مؤثرة من والدتها في عيد ميلادها.. وهكذا تفاعلت معها نجمات سوريا (فيديو)

شكران مرتجى تتلقى رسالة صوتية مؤثرة من والدتها في عيد ميلادها.. وهكذا تفاعلت معها نجمات سوريا (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة الفلسطينية السورية شكران مرتجى، متابعيها على انستغرام، رسالة صوتية تلقتها من والدتها بمناسبة عيد ميلادها، الذي احتفلت بأمس السبت الموافق 12/12.

وقالت والدة مرتجى في رسالتها: “كل عام وأنت بخير، كيفك يا شكران، إن شاء الله دائمًا بالأفراح، ربي يعطيكِ على قد نيتك ويعطيكِ العافية.. وكل عام وأنتِ بألف خير”.

وعلقت مرتجى على رسالة والدتها بالقول: ” أمي ثم أمي ثم أمي، 12/12.. صوت أمي يجعلني أبكي فرحًا وخوفًا، أريد حفظه في قارورة مع عطرها”، وقد وجهت الشكر لشقيقتها نوران التي كانت سببًا في وصول هذه الرسالة المؤثرة.

شكران مرتجى
الفنانة الفلسطينية السورية شكران مرتجى ووالدتها-انستغرام

شكران مرتجى تعلق على رسالة والدتها

علقت الفنانة شكران مرتجى على رسالة والدتها المؤثرة، فكتبت: “أمي ثم أمي ثم أمي.. ١٢/١٢ صوت أمي يجعلني أبكي فرحًا وخوفًا، أريد حفظه في قارورة مع عطرها”.

وتابعت: “أمي.. من قال أنهم قطعوا حبلي السري معك كذبوا، ما زال يمدني بالحب والقوة، وكلما وقعت أقف من جديد”، وأضافت: “اكتملت بك يا قرة العين يا سيدة الصبر يا ذات العينين الخضراوتين”.

واختتمت رسالتها لوالدتها بدعاءٍ: “ربي أمنيتي هذا العام في عيدي أن تديمها سندًا لي يا رب”، كما وجهت شكرًا لشقيقتها نوران، فكتبت: ” شكرًا أختي نوران ساعدتي على اكتمالي الليلة”.

تفاعل النجمات

تفاعلت النجمات مع رسالة والدة الفنانة شـكران مرتجى، فكتبت لها الفنانة أمل عرفة: “الله يمد بعمرها وتبقى كل الحنية والسلام بحياتك وكل سنة وأنتِ بألف خير”.

وكتبت لها الفنانة رويدة عطية: “الله يحفظها يا رب ويخليلك اياها؟، وتضلك حدها وتعايدك بكل سنينك اللي جاي”. وكتبت لها الفنانة لورا أبو أسعد: “الله يحميها ويطول عمرها ويرضى عليكِ يا مرضية”.

كما تفاعلت مع الرسالة الإعلامية المصرية مريم أمين، فكتبت لها: ” كل سنة وأنتِ بألف خير وصحة وسعادة وتألق.. وحشتيني قد الدنيا”.

جدير بالذكر أن مرتجى متعلقة جدًا بوالدتها، خاصةً بعد أن فقدت والدها منذ 16 عامًا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق