زوج جومانا مراد يشيد بأدائها في خيانة عهد.. وهكذا ردت عليه (فيديو)

زوج جومانا مراد يشيد بأدائها في خيانة عهد.. وهكذا ردت عليه (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية جومانا مراد وزوجها المحامي الأردني د. ربيع بسيسو في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، على هامش ختام مهرجان القاهرة السينمائي.

خلال اللقاء، كشفت مراد أنها منشغلة حاليًا بتصوير عمل مهم سيعرض في موسم دراما رمضان القادم، دون أن تكشف المزيد من التفاصيل، كما أشارت إلى أنها تعمل على عدد من المشاريع السينمائية، وانتهت من تصوير فيلم “يوم 13”.

وعن السر وراء غيابها عن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، حيث ظهرت في حفلي الافتتاح والختام فقط، فأوضحت أنها كانت مريضة، لذلك لم تستطع حضور أي فعاليات، رغم رغبتها الشديدة في حضور عرض فيلم “حظر تجول” للفنانة إلهام شاهين.

جومانا مراد وزوجها
جومانا مراد وزوجها

زوج جومانا مراد يشيد بأدائها

بدأ د. ربيع بسيسو زوج الفنانة جومانا مراد الحديث عنها بالقول: “أنا شهادتي فيها مجروحة”، مؤكدًا أنه يحبها على المستوى الشخصي وعلى المستوى الفني أيضًا.

وأشاد بسيسو بأدائها في مسلسل خيانة عهد، الذي عرض رمضان الماضي، فقال: “ما شاء الله، أبهرت الجميع وأنا من ضمنهم”، مشيرًا إلى أنه يشاهدها كواحدٍ من الجمهور وليس كزوجها، وهو ما أكدت عليه مراد.

وتوجهت مراد بالحديث لزوجها، فقالت: “ربنا يخليك ليا يا رب ونفضل دايمًا كدا مع بعض ومع ولادنا”، فرد عليها: “ربي يعطيكِ ليرضيكِ”.

جومـانا مراد.. من هي؟

جومانا مراد: هي ممثلة ومنتجة سورية، ولدت في 1 أبريل 1973، كانت تعمل كمذيعة في التلفزيون بعجمان، ولكنها اتجهت بعد ذلك إلى التمثيل لتقدم أول أدوارها الفنية عام 1998م من خلال مسلسل بقايا صور.

حصلت على شهادة ليسانس آداب إنجليزي من جامعة دمشق في سوريا، وهي صاحبة شركة جومانا انترناشونال للإنتاج السينمائي والتليفزيوني والتوزيع.

تزوجت ثلاث مرات، المرة الأولى من المخرج نجدت إسماعيل أنزور، ثم انفصلا بعد زواج دام 3 سنوات، وبعد ذلك ارتبطت برجل أعمال سوري وانتهت العلاقة بالطلاق أيضًا من دون أولاد، وفي عام 2013 تزوجت من المحامي الأردني ربيع بسيسو، وأنجبت منه 3 أطفال هم “محمد” والتوأمان “علي وديانا”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق