بعد مطالبات كثيرة بعمل درامي جديد يجمعهما.. قصي خولي وسيرين عبد النور يردان (فيديو)

بعد مطالبات كثيرة بعمل درامي جديد يجمعهما.. قصي خولي وسيرين عبد النور يردان (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

بعد مطالبات كثيرة من متابعي ومحبي كل من الفنان السوري قصي الخولي، والفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، بأن يكون هناك عملًا درامًا جديدًا يجمعهما معًا، جاء رد الفنانان.

ورد الفنان السوري قصي خولي، خلال لقاء له عبر برنامج “MBC Trending”، على سؤال حول وجود عمل درامي جديد يجمعه بالفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور.

وأشاد الفنان السوري قصي خولي بالفنانة اللبنانية سيرين قائلًا: “سيرين نجمة عربية وصديقة غالية أثبتت حالها بأكتر من مكان، ونحنا اللي بنشتغل بهاد المجال بندور على شركاء نجاح”.

بعد مطالبات كثيرة بعمل درامي جديد يجمعهما.. قصي خولي وسيرين عبد النور يردان (فيديو)
بعد مطالبات كثيرة بعمل درامي جديد يجمعهما.. قصي خولي وسيرين عبد النور يردان (فيديو)

وعن وجود عمل درامي جديد يجمعهما قريبًا قال قصي: “فيه أكتر من فرصة كانت تجمعني مع سيرين ولكن يصير أشياء تتغير أشياء، أنا بتمنى يكون فيه فرصة نكون بعمل مشترك قريب”.

رد الفنانة سيرين عبد النور

ومن جانبها، علقت اللبنانية سيرين عبد النور، على هذا السؤال بقولها: “قصي زميلي وصديقي وأنا بعرفه من زمان، بالنسبة إلي بحب التجدد مع زملائي كلن بيجننوا يعني بتنبسطي وانتي عم تشتغلي معن”.

وتابعت سيرين: “قصي من الأشخاص اللي بتتعلمي منها، قريبًا بيكون فيه عمل درامي يربطنا ببعض مش عم قول إنه فيه بس بقول إن شالله يكون فيه ليس مافي شي مؤكد”.

تعليق الجمهور

وبعد نشر هذا اللقاء، انهالت التعليقات معبرين عن انتظارهم لعمل كبير يضم قصي وسيرين، وكانت من أبرز التعليقات: “هيكون المكسب لنا أكيد بجمعة هالنجمين الكبار بعمل واحد”، “تحمسنا يلا وينو العمل”.

برنامج “أنت مين”

ويشارك كل من الفنان السوري قصي خولي مع الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور في تقديم برنامج “The Masked Singer- أنت مين؟” على شاشة “MBC”، الذي تم الإعلان عنه منذ أيام.

وذلك بجانب كل من الفنان اللبناني ظافر عابدين و الفنان المصري حسن الرداد، والفنان السعودي مهند الحمدي.

سيرين عبد النور من هي

هي مغنية وممثلة وعارضة أزياء لبنانية، ولدت في 21 فبراير 1977، اشتهرت سيرين في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي ليلة من الليالي عام 2004.

درست في مدرسة القديس كورييه، ثم سجلت في معهد لدراسة المحاسبة، بعد تخرجها في 1993 بدأت العمل في مجال عروض الأزياء، وكان لعملها بمجال عرض الأزياء، الفضل في دخولها مجال التمثيل.

من هو قصي خولي

هو ممثل سوري ولد في 1 أبريل 1976، حاصل على الجنسية الأمريكية، درس في البداية في كلية الحقوق ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج منه في عام 1999.

بدأ خولي مسيرته المهنية من خلال فيلم (ذاكرة صعبة)، وعمل بعدها في الدراما التليفزيونية على نحو مكثف.

عام 2018 تزوج من التونسية “مديحة الحمداني” وهي ابنة الفنانة آمال علام، رزق منها بابنه الأول “فارس” أو كما لقبّه “العميد جونيور”.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق