باسل خياط عن زوجته: علمتني أن الخوف ليس خيارًا (صور/ فيديو)

باسل خياط عن زوجته: علمتني أن الخوف ليس خيارًا (صور/ فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري باسل خياط متابعيه على انستغرام، صورتين تجمعانه بزوجته السيدة ناهد زيدان، ومن تصوير ابنه الأكبر شمس، وعلق عليها بالقول: “علمتني أن الخوف ليس خيارًا”.

ويظهر خياط وزوجته في الصور أثناء تناول طعامًا صينيًا، ويبدو أنه كان خيار زوجته، فقد كتب معلقًا: “Her day out/ يومها”، وقد بدا عليهما الانسجام.

جدير بالذكر أن خياط وزيدان متزوجان منذ أكثر من 12 عامًا، وقد رزقا بطفلين شمس وإيزابيلا، ويعيش حياة مستقرة برفقة عائلته في دولة الإمارات.

باسل خياط
الفنان باسل خياط وزوجته السيدة ناهد زيدان-انستغرام

باسل خياط بطل مسلسل ظل

ينشغل الفنان باسـل خياط بتصوير مسلسل جديد يحمل اسم “ظل” ليكون جاهزًا للعرض في موسم دراما رمضان القادم، ويشاركه البطولة: غسان مسعود، يوسف الخال، هيا مرعشلي.

موضة ستايل

المسلسل فكرة: سيف رضا حامد، سيناريو وحوار: زهير الملا، إخراج: المخرج التونسي محمد خياري، وسيجري تصويره ما بين بيروت وأبو ظبي.

وسيُعرض “ظل” ضمن قالب تشويقيّ درامي واجتماعي جديد، ويروي قصّة رجل محور حياته المليئة بالأسرار والمغامرات السلطة والحبّ والقدرة على التلاعب بمصير الناس.

يذكر أن خياط شارك في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل “النحات”، وكان بطل عشارية “عهد الد م” التي عُرضت على منصة شاهد شهر مارس الماضي.

باسل خياط
الفنان باسل خياط وزوجته السيدة ناهد زيدان-انستغرام

باسل خياط.. من هو؟

باسـل خياط فنان سوري شهير، استطاع أن يصبح ماركة فنية مسجلة؛ ليس فقط في الدراما السورية، بل وفي الدراما المصرية ‏والعربية بشكلٍ عام، فقد تميز بتجسيد الشخصيات المركبة بحرفية عالية، فلُقب بجوكر الدراما العربية.‏

خياط بدأ مشواره الفني في سن الثامنة، حيث شارك في مسرح الأطفال مع الفنان “حمزة أبو علي”، فأصبح التمثيل شغفه الأول، ‏فالتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، الذي رسب في اختباراته في المرة الأولى.‏

قدم الفنان باسـل خياط عشرات الأعمال ما بين المسرح والسينما والتليفزيون، في السنوات العشر الأخيرة قدم أداءً لافتًا في عددٍ من ‏المسلسلات، ومنها: المسلسل السوري “وراء الشمس”، المسلسلات المصرية: نيران صديقة، طريقي، 30 يوم، الرحلة. وفي ‏الدراما العربية المشتركة، قدم مسلسلات: عشق النساء، تانغو، الكاتب، النحات.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق