رامي مخلوف يوجه رسالة إلى بشار الأسد: “حان الوقت لترحيل الموالين”

رامي مخلوف يوجه رسالة إلى بشار الأسد: “حان الوقت لترحيل الموالين”

مدى بوست – فريق التحرير

وجه رجل الأعمال السوري رامي مخلوف رسالة إلى ابن خاله بشار الأسد، يؤكد فيها أن الفساد لازال منتشراً بشكل كبير في سوريا دون أي تطبيق للقانون.

وقال مخلوف في منشور له على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إن تجار الحـ.رب جاؤوا فجأة وبدؤوا بممارسة أساليب سلطوية ترهيبية تخـ.ريـ.بية للسيطرة على الاقتصاد السوري بالكامل.

واستبدل هؤلاء حسب مخلوف كل هذا الكم من التجار والصناعيين ببضعة أشخاص سميناهم أثرياء الحرب مدعومين بغطاء أمني مرعب حسب وصفه.

رامي مخلوف - فيسبوك  رامي مخلوف يوجه رسالة إلى بشار الأسد: "حان الوقت لترحيل الموالين"
رامي مخلوف – فيسبوك رامي مخلوف يوجه رسالة إلى بشار الأسد: “حان الوقت لترحيل الموالين”

حان الوقت لترحيل الموالين

وكانت رسالة هؤلاء وفق رامي مخلوف واضحة للجميع أنه لم يقتصر الموضوع على ترحيل المعارضين في بداية الحرب بل حان الوقت لدور الموالين أيضاً ولم يبقى حينها إلا قلة القلة من رجال الأعمال.

وأضاف ابن خال بشار الأسد في منشوره: “كنا نعلم عواقب بقائنا وقبلنا التحدي لأننا مؤمنين بالله وواثقين أننا على حق وأن مهمتنا خدمة أهلنا والتشبث بأرضنا التي هي بمثابة أُمِّنا. فالكل يعلم أن طريق الحق موحش لقلة سالكيه”.

واعتبر مخلوف أن التجاوزات القانونية والدستورية المتبعة من قبل أثرياء الحـ.رب المغطاة بغطاء أمني واضح أصبحت غير مقبولة وزعم أنه أرسل بشكل تفصيلي كل تجاوزاتهم مدعّم بالوثائق المطلوبة مؤكداً أنه سيرسل نسخة أخرى أيضاً.

تصرفات أثرياء الحـ.رب

وقال مخلوف إن الوقت قد حان لإنهاء تصرفات أثرياء الحـ.رب ووقف ممارساتهم وأساليبهم القهرية والاحتيالية وإحقاق الحق وإعادته إلى اصحابه حسب قوله.

وكان رجل الأعمال السوري قد أثار سخرية واسعة بعد حديثه عن الصبر وكتب مخلوف متحدثاً عن الصبر وكأنه يحمل كل هموم الدنيا فوق رأسه: “لمن أراد إستمرار حياته،فلا بد أن يصبر لحكم قدره، بضعة كلمات تلخص مجرى حياتنا.

وشارك مخلوف صورة كتب عليها عبارات تحاكي الصبر: سأصبر حتى يعـ.جـ.ز الصبر عن صبري، سأصبر حتى ينظر الرحمن في أمري، سأصبر حتى يعلم الصبر أني صبرت على شيء أمـ.رّ من الصبر.

سخرية واسعة

منشور مخلوف الأخير لاقى سخرية واسعة في التعليقات الواردة على صفتحه في فيسبوك، إذ كتبت ياسمين محمد: “عشو عم تصبر؟ لسا ما بعتولك رسالة الغاز يعني؟”.

وعـ.لـ.ق صقر الكردي أيضاً: “الله يعطيني نص ثروتك وبوعدك ظل أصبر لمـ.وت الله يفرج ع جميع خلقو”.

وقال حساب يدعي يوس ايدر: “بس مافهمنا ؟ على شو صابر ؟ جوعان ومامعك تأكل ، بردان ماعندك مازوت ، مرضان ومافيك تدفع معاينة الدكتور وثمن الدواء”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق