مكسيم خليل: لا أعتقد أن العودة لسوريا قريبة وما زلت متمسكًا بآرائي السياسية (فيديو)

مكسيم خليل: لا أعتقد أن العودة لسوريا قريبة وما زلت متمسكًا بآرائي السياسية (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري مكسيم خليل في لقاءٍ قصير مع مجلة الإمارات نيوز، على هامش تكريمه في مهرجان ضيافة في دبي، الذي أقيم نهاية الشهر الماضي، وخلال اللقاء أكد على تمسكه بآرائه السياسية المعارضة لنظام الأسد.

ونفى خليل أن يعود لسوريا في الوقت الحالي، لأن العائق موجود على حد تعبيره، في إشارة إلى نظام الأسد الذي هدد ويُهدد كل معارضيه، ودفع بعدد كبير من الفنانين لمغادرة الأراضي السورية.

وأكد خليل أن كل ما يهمه الآن أن يعيش المواطن السوري باستقرارٍ وراحة، وأن توفر كل احتياجاته من أمان وغذاء وكهرباء وتدفئة وتعليم جيد، مشيرًا إلى أن الشعب السوري شعب عريق لا يستحق ما وصل إليه حاليًا.

مكسيم خليل
الفنان السوري مكسيم خليل-مسلسل المنصة

مكسيم خليل: الثورة ليست مفهوم شرير

رفض الفنان مكسيم خليل أن ينسب تردي الأوضاع المعيشية والأمنية في سوريا للثورة السورية التي اندلعت عام 2011، مؤكدًا أن الثورة ليست مفهومًا شريرًا أو مفهوم مضاد للحياة كما يُروج البعض.

وأشار إلى أن الثورات تُصنع من أجل معيشة وحياة ومكاسب أفضل، بينما هناك جهات معينة تُحاول أن تربط الثورة السورية بالشر، لأن مفهوم المعيشة الأفضل لا يناسبهم.

وتابع أن هذه الجهات أشاعت الخوف في نفوس المواطنين من المجهول/ الثورة، لكن المجهول الحقيقي هو ما يعيشه المواطن السوري الآن في سوريا.

تكريم مهرجان ضيافة

أهدى الفنان مكسيم خليل تكريمه في مهرجان ضيافة، لكل شخص ساهم بجزء بسيط في وصوله إلى هذا التكريم، مؤكدًا أنه يشكر هؤلاء من كل من قلبه، كما يهديه إلى السوريين ويتمنى لهم كل الخير.

خليل منشغل حاليًا بتصوير الجزء الثاني من مسلسل المنصة، الذي عُرض جزؤه الأول على شبكة نتفليكس العالمية، وحقق نسب مشاهدة عالية.

وكانت زوجته الفنانة سوسن أرشيد مرشحة للمشاركة بدورٍ في المنصة 2، لكنها لم تستطيع السفر من فرنسا إلى الإمارات، بسبب أمور متعلقة بالفيزا ومعاملات السفر.

وأكد خليل أنه غير مهتم بالتواجد في موسم دراما رمضان القادم، ما لم يقدم عملًا مختلفًا، وحتى هذه اللحظة فهو منتظر أن يجد العمل الذي يستحق أن يبذل جهدًا فيه.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق