صفاء سلطان جريئة ومختلفة في آخر جلسة تصوير (فيديو)

صفاء سلطان جريئة ومختلفة في آخر جلسة تصوير (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة الأردنية المقيمة في سوريا صفاء سلطان، متابعيها على انستغرام، مقطع فيديو لآخر جلسة تصوير قامت بها، حيث بدت مختلفة بإطلالة جريئة من توقيع مصمم الأزياء علاء سركيس.

المقطع مأخوذ من كواليس جلسة التصوير التي أجرتها في أحد شوارع العاصمة السورية دمشق، وقد شوقت الجمهور لطرح الصور بهذا المقطع الذي علقت عليه بالقول: “قريبًا”.

جدير بالذكر أن سلطان منشغلة حاليًا بتصوير مسلسل جديد، يحمل اسم “خريف العشاق”، من تأليف ديانا جبور، إخراج جود سعيد، ويشاركها البطولة الفنانين: محمد الأحمد، أحمد الأحمد، خالد القيش.

صفاء سلطان
الفنانة الأردنية صفاء سلطان-انستغرام

الجرأة في الإطلالة وليس في العـ.ـري

أطلت الفنانة صفاء سلطان في لقاءٍ قصير مع شبكة يوميات دراما، للإجابة عن عددٍ من الأسئلة حول حياتها الشخصية والفنية وبعض القضايا الفنية التي تشغل المشاهد السوري.

موضة ستايل

سئلت سلطان عن ما ينقصها في الحياة، فأجابت: “كتير”، وعندما طُلب منها أن تُعدد ثلاثة أشياءٍ، أجابت: “الحب/ الرجل، المصاري لأنها قوة، فرصة تمثيلية قوية داخل سوريا”.

كما سئلت عن أهم شركائها الفنيين في سوريا، فأجابت أنهما الفنانين محمد عمر أوسو ومحمد الأحمد، ورفضت التصريح باسم جهة الإنتاج التي ترفض العمل معها.

وصرحت سلطان أنها لا تُحب الجرأة المتعلقة بالملابس والعُـ.ـري، وتُفضل عليها الجرأة في الستايل، من خلال اعتماد لوكات غريبة وغير مألوفة، وقد رفضت التعليق على إطلالات النجمات في مهرجان الجونة السينمائي.

صفاء سلطان.. من هي؟

صـفاء سلطان؛ فنانة شهيرة سورية الهوى أردنية الهوية ومن أصولٍ فلسطينية، عاشت ما بين الأردن وسوريا، وعندما قررت احتراف الفن؛ كانت الدراما السورية محتضنة لها ولمواهبها المتعددة.

الفنانة صـفاء سلطان من اكتشاف الفنان القدير ياسر العظمة، صدفة جمعت بينهما؛ فرآها وسط عائلتها تُقلد أحد الفنانين، أُعجب بموهبتها واختارها لأداء دورها الأول في سلسلة مرايا عام 2003.

سلطان فنانة متعددة المواهب، ممثلة ومغنية صاحبة صوت مميز وتهوى تقليد المشاهير وتعرف عدد كبير من اللهجات، من أبرز أعمالها مسلسلات: كـ.ـسر الخواطر، أنا قلبي دليلي، مطلوب رجال، ولادة من الخاصرة، دومينو، الحرملك.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق