لجين اسماعيل يستعد للجزء الثاني من مقابلة مع السيد آدم ويكشف حقيقة ارتباطه العاطفي (فيديو)

لجين اسماعيل يستعد للجزء الثاني من مقابلة مع السيد آدم ويكشف حقيقة ارتباطه العاطفي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري الشاب لجين اسماعيل في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، على هامش العرض الخاص للفيلم الروائي الطويل “نجمة الصبح” من تأليف وإخراج جود سعيد.

يشارك في بطولة الفيلم إلى جانب الفنان لجين اسماعيل، الفنانين: محمد الأحمد، حسين عباس، كرم الشعراني، رسل الحسين، رنا جمول. ويستعرض الفيلم الصراع ما بين الأخوين عارف وخلدون، الذي يُظن كل واحد منهما أنه يمتلك الرؤية الحقيقية لما يحدث في سوريا في السنوات الأخيرة.

وكشف اسماعيل أنه يستعد حاليًا لبدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل مقابلة مع السيد آدم، الذي عُرض جزئه الأول في رمضان الماضي، ويؤدي في المسلسل شخصية المحامي “يوسف”.

لجين اسماعيل
الفنان السوري لجين اسماعيل-إنترنت

زواج لجين اسماعيل

سئل الفنان لجين اسماعيل إن كان يفكر في الزواج في الفترة الحالية، فأجاب أنه سؤال صعب للغاية في ظل هذه الظروف، لكن ما إن تتحسن الأحوال سيقدم على هذه الخطوة بالتأكيد.

موضة ستايل

وعن مكان الحب في قلبه، صرح أن الحب دائمًا موجود في حياته، لكن ظروف عمله الصعبة تحول ما بينه وبين الارتباط عاطفيًا، ويعتمد الأمر على إيجاد الحب صدفة.

كما سئل اسماعيل عن عرابه، فأجاب أن والده هو عرابه ومعلمه، ووجه إليه شكرًا خاصًا. وفي ختام الحديث أكد أن خصوصيات كل إنسان هي خط أحمر لا ينبغي تجاوزه.

لجـين اسماعيل.. من هو؟

لجين اسماعيل؛ فنان سوري شاب من مواليد 1987، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2014، وقد حاز على درجة الشرف في المعهد في سنته الثالثة وتفوق على دفعته طوال السنوات الأربع لدراسته.

منذ تخرجه وحتى الآن، شارك لجين إسماعيل في ما يقارب الـ18 مسلسلاً، نذكر منها “دامسكو” عام 2015، “زوال” و”أحمر” و”بقعة ضوء 12″، “الندم” عام 2016، “وحدن” عام 2018 و”مقامات العشق” و”عن الهوى والجوى” عام 2019، “مقابلة مع السيد آدم” عام 2020.

لإسماعيل عدد من التجارب السينمائية، أبرزها: “وعد شرف” عام 2015، “رد القضاء” عام 2016، “ما ورد” عام 2017، “مسافرو الحرب” عام 2018، “نجمة الصبح” و”دم النخل” و”جبال الشمس” عام 2019.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق