أمية ملص ترد على متابع انتقد ملابسها: اتركوا الأمر لله ولا تحكي بالنيابة عنه (صور)

أمية ملص ترد على متابع انتقد ملابسها: اتركوا الأمر لله ولا تحكي بالنيابة عنه (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية أمية ملص، متابعيها على فيسبوك، صورة جديد لها وهي ترتدي فستانًا مخمليًا باللون الأسود، مكشوفًا قليلًا من الأعلى، فكانت عُرضة لانتقادات بعض المتابعين.

وكتب أحد المتابعين: “شو من وراها فتحة الصدر، اشتهيت شوف فنانة تتصور وما تبرز مفاتنها، اتقوا الله يا عيني في حساب وعذاب”، ويبدو أن التعليق استفز ملص، فردت عليه بالقول: “اتركوا الله لأمر الله ولا تحكي بالنيابة عنو”.

جدير بالذكر أن ملص أرفقت الصورة بتعليق يقول: “في حلب المحبة والفن والأصالة”، وقد أثنى غالبية متابعيها على جمالها وأناقتها، خاصةً أنها من فنانات قلائل حافظن على ملامح طبيعية دون اللجوء لعمليات التجميل.

أمية ملص
الفنانة السورية أمية ملص في آخر صورة لها-فيسبوك

آخر أعمال الفنانة أمية ملص

شاركت الفنانة أمية ملص هذا العام في 3 مسلسلات، هي: “يومًا ما”، “بورتريه”، وحلت ضيفة شرف على المسلسل المثير للجدل “شارع شيكاغو“.

موضة ستايل

حاليًا تُصور مشاهد دورها في الجزء الجديد من مسلسل “باب الحارة: حارة الصالحية”، حيث تؤدي شخصية “بوران/ أم سليم”، وهي الشخصية التي أدتها طوال 11 عامًا.

كما تستعد للمشاركة في مسلسل البيئة اللبنانية الشامية “عرس الحارة”، تأليف: مروان قاووق، إخراج: كنان إسكندراني، بطولة: يزن السيد، ليلى سمور، تولين البكري، سحر فوزي، طوني عيسى، ليليا الأطرش.

أمية ملص
تعليق أمية ملص على متابع انتقد ملابسها

أمـية ملص.. من هي؟

أمية ملص، فنانة سورية شهيرة، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة عام 1992، وفي نفس العام حصلت على أول دورٍ لها من خلال فيلم “الليل” من إخراج والدها المخرج محمد ملص، ثم توالت أعمالها الفنية.

عُرفت الفنانة أمـية ملص عربيًا من خلال شخصية “بوران” الابنة الكبرى لأبو عصام/ عباس النوري، في مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة، وهي من القلائل الذين شاركوا في جميع أجزاء المسلسل من الأول وحتى الحادي عشر.

في سجل ملص عشرات المسلسلات السورية، لكنها أدت أداءً لافتًا في مسلسلات البيئة الشامية، فبعد باب الحارة، شاركت في مسلسلات: الحوت، بيت جدي، الدبور، طاحون الشر، عطر الشام، صدر الباز، وردة شامية، وتستعد للمشاركة في عرس الحارة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق