“يا سيد السلام”.. السورية ديمة قندلفت تطرح أغنية جديدة بمناسبة أعياد الميلاد (فيديو)

“يا سيد السلام”.. السورية ديمة قندلفت تطرح أغنية جديدة بمناسبة أعياد الميلاد (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

أعلنت الفنانة السورية ديمة قندلفت، عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، عن تحضيرها لأغنية جديدة بصوتها، تحت عنوان “يا سيد السلام”، وذلك بمناسبة أعياد الميلاد.

وشوّقت الفنانة السورية ديمة قندلفت، محبيها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام” لهذه الأغنية قبل طرحها بساعات.

وكتبت الفنانة ديمة قندلفت على صورة لها من الصور الخاصة بكواليس فيديو الأغنية: “يا سيد السلام، أعد لنا السلام، في زمن نفتقد فيه السلام”.

"يا سيد السلام".. السورية ديمة قندلفت تطرح أغنية جديدة بمناسبة أعياد الميلاد (فيديو)
“يا سيد السلام”.. السورية ديمة قندلفت تطرح أغنية جديدة بمناسبة أعياد الميلاد (فيديو)

ونشرت الفنانة ديمة مقطع من الأغنية عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، معلقة عليها بقولها: “يا سيد السلام، صار فيكن تشوفوها على قناتي الرسمية بموقع “يوتيوب”، تبقوا بخير دائمًا”.

ردود أفعال الجمهور على الأغنية

وبعد إعلان الفنانة ديمة قندلفت عن قرب طرحها لهذه الأغنية، انهالت التعليقات من قبل محبيها ومتابعيها بالوطن العربي معبرين عن انتظارهم.

وبمجرد طرح الأغنية على القناة الرسمية للفنانة ديمة بموقع “يوتيوب” حظيت بإعجاب الكثيرين حيث كانت أبرز التعليقات: “ديمة بتجنني صوتك بيجنن بهالأغنية”، “دخيل الإبداع”.

ومن بين التعليقات أيضًا: “ألف مبروك صوتك بيجنن”، “كتير حلو”، “فنانة رائعة بكل معنى الكلمة”، “عنجد صوتك ريح لي أعصابي”، “أهدى وأرق صوت سمعته”.

من هي ديمة قندلفت

ديمة قندلفت هي ممثلة ومغنية سورية، ولدت بقرية جديدة مرجعيون، في 3 يناير 1979، حيث ولدت لأم لبنانية.

وتزوّجت ديمة منذ عام 2015، من همام الجزائري وزير الاقتصاد السوري الأسبق، وتخرجت ديمة قندلفت من كلية الاقتصاد من جامعة دمشق.

بداية دخولها بمجال الغناء

بدأت ديمة قندلفت حياتها الفنية كمغنية في “فرقة جوقة الفرح” ثم انتقلت إلى “فرقة قوس قزح” ظهر أول عمل لها مع بشار زرقان بأحدى قصائد الأديب محمود درويش انضمت بعدها لـ “فرقة سفر”.

دخولها مجال التمثيل

قررت ديمة دخول مجال التمثيل حيث التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وكان أول عمل تمثيلي لها في عمل مسرحي بعنوان “أغنية القمر” توالت بعدها الأعمال وقدمت العديد من البطولات في التلفزيون والمسرح.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق