بعد خوضها الغناء بـ”شارع شيكاغو”.. سلاف فواخرجي تشارك ليندا بيطار في أغنية عيد الميلاد

بعد خوضها الغناء بـ”شارع شيكاغو”.. سلاف فواخرجي تشارك ليندا بيطار في أغنية عيد الميلاد

مدى بوست – فريق التحرير

كشفت الممثلة السورية سلاف فواخرجي، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام”، عن خوضها تجربة الغناء للمرّة الثانية بمناسبة أعياد الميلاد، وذلك بمشاركة المطربة السورية ليندا بيطار، حيث سيتم طرحها قريبًا.

ونشرت الممثلة السورية سلاف فواخرجي، صورة تجمعها بفريق العمل المشارك في أغنية الميلاد، معلقة عليها: “شكرًا جميعًا على التعب والمحبة الكبيرة لقدمتوا لهل عمل”.

وأوضحت سلاف فواخرجي تفاصيل هذه الأغنية الجديدة بقولها: “أغنية الميلاد للفنانة سلاف فواخرجي والفنانة ليندا بيطار، كلمات سام عبد لله ورامي كوسا، استديو حازم جبور، ستايلست لوسي موسان”.

بعد خوضها الغناء بـ"شارع شيكاغو".. سلاف فواخرجي تشارك ليندا بيطار في أغنية عيد الميلاد
بعد خوضها الغناء بـ”شارع شيكاغو”.. سلاف فواخرجي تشارك ليندا بيطار في أغنية عيد الميلاد

وتابعت سلاف فواخرجي: “تصوير وإخراج مجد درويش، صالون ميلاد حنون، مكياج يارا درويش، شعر فادي سويد، إنتاج كنيسة اللاتين، وشكر كبير للفنان وائل رمضان والمايسترو عدنان فتح الله “.

تجربة الغناء للمرة الأولى

وقد خاضت الفنانة السورية سلاف فواخرجي تجربة الغناء من قبل وذلك في المسلسل التي تشارك فيه “شارع شيكاغو”، حيث كانت تقوم بدور مغنية في فترة الستينيات.

وكشفت سلاف، بأن الأغاني التي قامت بتقديمها خلال هذا المسلسل كان بصوتها هي، ويرجع السبب في ذلك إلى عدم قدرة المغنية الأساسية على اللالتزام بتسجيل الأغاني بسبب فيروس كورونا.

من هي سلاف فواخرجي

هي ممثلة سورية ولدت بمحافظة اللاذقية، في 27 يوليو 1977، والدها هو الناقد السينمائي محمد فواخرجي ووالدتها ابتسام أديب، تخرجت من كلية الآداب قسم الآثار في جامعة دمشق عام 1998.

تزوجت من الممثل السوري وائل رمضان عام 1999 وانفصلا لفترة عام 2004 وعادا مرة أخرى لبعضهما، ولديهما ولدين هم “حمزة وعلي”.

ودرست الفنون التشكيلية والنحت الضوئي بمعهد أدهم إسماعيل في عام 2017 عادت للجامعة مرة أخرى لتعلم اللغة “الآرامية – السريانية” بالمعهد العالي للغات بجامعة دمشق.

مسيرتها الفنية

بدأت مسيرتها الفنية عندما كانت تدرس في السنة الثالثة من كلية الآداب حيث رشحها المخرج ريمون بطرس لكي تؤدي دورًا في فيلم “الترحال” وقد حققت نجاحًا كبيرًا.

بعدها، توالت أعمال سلاف فواخرجي الفنية في الدراما التلفزيونية والسينما وأصبح اسمها لامعًا في عالم الفن والتمثيل.

ليندا بيطار من هي

هي مطربة سورية ولدت في 19 أغسطس 1980، بمدينة حمص السورية، وبدأت مواهبها الفنية بالظهور منذ عمر الخامسة.

وكانت ليندا تغني منذ صغرها مع فرقة للموشحات في حمص بقيادة الأستاذ “مرشد عنيني”، وبعدها اشتركت مع كورال بقيادة الأب “سمير حداد “.

ودرست ليندا الحقوق لسنتين ولعشقها للموسيقى تقدمت إلى المعهد العالي للموسيقى وتخرجت من المعهد عام 2007، درست الغناء الاوبرالي لثلاثة سنوات ثم اختصت بالغناء الشرقي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق