أمل عرفة بإطلالة شتوية مميزة من طرطوس وتُعلن عن مشروع سينمائي جديد (صور)

أمل عرفة بإطلالة شتوية مميزة من طرطوس وتُعلن عن مشروع سينمائي جديد (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية أمل عرفة، متابعيها على انستغرام، مجموعة من الصور الجديدة بإطلالة شتوية مميزة من أمام شاطئ البحر في مدينة طرطوس الساحلية.

وفي تعليقها على الصور، كشفت أمل أنها بعدسة الفنان الشاب أيمن عبد السلام، وهي من كواليس عمل سينمائي جديد تقوم بتصويره حاليًا، يشارك فيه عبد السلام والفنان محمد حداقي والفنان جمال العلي.

وعلم مدى بوست أن المشروع عبارة عن فيلم سينمائي جديد يحمل اسم “ميري كريسبي”، تدور أحداثه في أجواء الكريسماس، وتُجسد عرفة خلاله شخصية مخرجة تعمل على تصوير فيلم وثائقي عن قريتها.

أمل عرفة
الفنانة السورية أمل عرفة-انستغرام

أغنية حنين

تستعد الفنان أمـل عرفة في الأيام المقبلة لإطلاق أغنية منفردة بعنوان “حنين”، كانت سجلتها الفترة الماضية، وهي جزء من مشروع غنائي يحمل اسم “حكايا”.

موضة ستايل

وكشفت عرفة في لقاءٍ مؤخرًا أن سلسلة حكايا، مجموعة من الأغاني ترصد لحظات درامية تمر في حياة كل البشر، والبداية مع أغنية حنين، التي تحكي قصة لقاء حبيبين بعد زمنٍ طويل، وتدعو إلى لنبذ العداوة في حال لم تكتمل قصص الحب.

وتابعت عرفة أن هذا المشروع من كلمات وألحان الملحن السوري فتحي الجراح، وتوزيع أغنية “حنين” للموزع نور خليل، وأشارت أن الجراح اعتمد على أسلوب الموسيقى الغربي، وهو “الجاز” المخالف لما اعتادت عليه من موسيقى شرقية، لتعتبر هذه التجربة جديدة كليًا.

أمل عرفة.. من هي؟

أمـل عرفة فنانة سورية شهيرة متعددة المواهب، فهي مطربة صاحبة صوتٍ رائع، وممثلة تمتلك موهوبة تمثيلية جبارة، كما أنها ‏كاتبة لعددٍ من المسلسلات، أبرزهم: مسلسل “دنيا” بجزأيه والتي مثلت فيه الشخصية الشهيرة “دنيا أسعد سعيد”، ومسلسل ‏‏”عشتار”.‏

تمتلك عرفة خامة صوتٍ مميزة، واقترن هذا الصوت في بداياته بالأغاني النضالية، فبعد الانتفاضة الفلسطينية الأولى كان ‏صوتها وصوت المطربة اللبنانية “جوليا بطرس”، يلهب حماس الشعوب العربية بأغنيتي: “يا حمام القدس” و”وين الملايين”.‏

في رمضان 2019، اتهمت الفنانة أمـل عرفة بالسخرية من أوجاع السوريين من خلال مسلسلها “كونتاك”، الأمر الذي جر عليها ‏الكثير من الانتقادات اللاذعة، ولم يفلح اعتذارها في احتواء الأزمة، فأعلنت اعتزالها، وهو اعتزالٌ لم يستمر طويلًا.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق