أحدث ظهور للسيدة هنادي جبر ابنة الفنانين محمود جبر وهيفاء واصف ووالدة دانا جبر (صور)

أحدث ظهور للسيدة هنادي جبر ابنة الفنانين محمود جبر وهيفاء واصف ووالدة دانا جبر (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للسيدة هنادي جبر والدة الفنانة الشابة دانا جبر، أثناء تواجدها إلى جانب ابنتها في عرض الأزياء الخاص بالمصمم السوري فريد أبو دراع، الذي أقيم الأسبوع الماضي في العاصمة السورية دمشق.

السيدة هنادي جبر ابنة الفنان الراحل محمود جبر والفنانة هيفاء واصف التي جسدت شخصية “أم عبد الله” في مسلسل سوق الحرير الذي عُرض رمضان الماضي، وتستعد للجزء الثاني منه.

هي أيضًا شقيقة الفناتين مرح جبر وليلى جبر، لكنها لم تنخرط في مجال التمثيل كبقية أفراد عائلتها، وتُفضل الابتعاد عن الأضواء، مع ذلك تحرص على دعم ومساندة ابنتها دانا في كل المناسبات.

دانا جبر ووالدتها
دانا جبر ووالدتها السيدة هنادي جبر

أحدث ظهور للسيدة هنادي جبر

حضرت السيدة هنادي جبر برفقة ابنتها دانا عرض أزياء المصمم السوري فريد أبو دراع، وقد أجري لقاء قصير مع ابنتها على هامش الفعالية، فقالت عن والدتها: “ماما رفيقتي وحبيبتي ودائمًا هي معي.. وإن شاء الله على طول”.

موضة ستايل

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة دانـا جبر عشارية، لم تستقر الشركة المنتجة على اختيار اسمٍ لها، يشاركها البطولة الفنان يزن السيد، وتدور أحداثها في إطار من التشويق والرعـ.ـب.

من ناحية أخرى يجري العمل على إنتاج جزء ثانٍ من مسلسل “سنة أولى زواج”، سيحمل اسم “سنة تانية زواج”، وسيكون من بطولتها ويزن السيد أيضًا.

والدة دانا جبر
الفنانة دانا جبر ووالدتها هنادي جبر-إنترنت

دانا جبر.. من هي؟

دانـا جبر؛ فنانة سورية شهيرة، فهي ابنة عائلة جبر الفنية، جدها الفنان محمود جبر وجدتها الفنانة هيفاء واصف، وخالتيها الفنانتين مرح وليلى جبر، بدأت مشوارها عام 2006، وعُرفت بشخصية “جميلة بنت أبو عصام” في مسلسل باب الحارة.

شكلت الفنانة دانـا جبر في السنوات الأخيرة ثنائيًا فنيًا ناجحًا مع الفنان يزن السيد، فتشاركا معًا عدة مسلسلات، مثل: “سنة أولى زواج”، “ومضات”، “فرصة أخيرة”، وهما يستعدان لتصوير مسلسل “سنة ثانية زواج”.

الحفيدة جبر لم تلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، واكتفت بالخبرة التي أخذتها عن عائلتها الفنية، فهي ترافق خالتها مرح جبر منذ أن كانت طفلة في السادسة، لذا تعتبرها معلمتها الأولى ومن حيث الشكل ترى أنها تشبه خالتها ليلى جبر.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق