“كورونا” يصل إلى ديمة بياعة.. والممثلة السورية تقدم لمتابعيها وصفة لاستعادة الشم والتذوق (فيديو)

“كورونا” يصل إلى ديمة بياعة.. والممثلة السورية تقدم لمتابعيها وصفة لاستعادة الشم والتذوق (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

نشرت الممثلة السورية ديمة بياعة، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام”، مقطع فيديو تعلن فيه بطريقة مختلفة عن إصـ.ابتها بفيروس كورونا منذ أسبوع وشفاءها منه.

وحرصت الممثلة السورية ديمة، خلال هذا الفيديو على تقديم وصفة جديدة تحمل اسم “جامايكان”، إلى كل محبيها ومتابعيها، لاستعادة حاستي “الشم والتذوق” في حالة الإصـ.ابة بكورونا.

وقالت الممثلة ديمة بياعة: “أنا كان عندي كورونا من شي أسبوع بس الحمد لله بخير، وفيه وصفة خطيرة تساعد على استعادة حاستي الشم والتذوق بسرعة جدًا”.

"كورونا" يصل إلى ديمة بياعة.. والممثلة السورية تقدم لمتابعيها وصفة لاستعادة الشم والتذوق (فيديو)
“كورونا” يصل إلى ديمة بياعة.. والممثلة السورية تقدم لمتابعيها وصفة لاستعادة الشم والتذوق (فيديو)

وأوضحت الممثلة السورية تفاصيل هذه الوصفة، والتي تمثلت في حبة “برتقال” يتم وضعها على النـ.ار وبعد الانتهاء من الشوي يجرى تقشيرها ووضعها في كوب مع تحليتها بعض من السكر وتناولها وهي ساخنة.

موضة ستايل

وعلقت ديمة على الفيديو بقولها: “وصفة خطـ.يرة لاسترجاع حاسة الشم والتذوق بعد الإصابة بكورونا، برتقال أو كرمنتينا، جربوها وخبروني، والله يشفي كل مصـ.اب ويحميكن يارب، قلبي معكن”.

ديما بياعة

هي ممثلة سورية من أصل فلسطيني، ولدت في 3 ديسمبر 1978، تربت داخل أسرة فنية فهي ابنة الممثلة السورية القديرة مها المصري، ومدير التصوير والمخرج حازم بياعة.

حصلت الممثلة السورية ديمة بياعة على بكالوريس أدب إنجليزي، وعانت في طفولتها بسبب انفـ.صال والديها وهي بعمر السنتين، ورغم ذلك إلا أن ذلك كان حافزًا لها لأن تنجح خلال حياتها.

عاشت مع والدها وزوجته الجديدة حتى بلغت من العمر 16 عامًا، ثم انتقلت بعدها للعيش مع والدتها مها المصري والتي كانت سببًا في دخولها مجال الفن.

دخول ديمة بياعة لمجال الفن

دخلت ديمة بياعة إلى مجال الفن بمساعدة من والدتها في مسلسل “الكواسر” حيث كانت تبلغ من العمر حينها 20 عامًا.

ونجحت الممثلة السورية ديمة بياعة من خلال هذا الدور في إثبات نفسها كممثلة، لتنطلق وتقدم العديد من الأدوار المهمة.

ومن بين الأدوار التي قامت ديما بتجسيدها ونالت استحسان الجمهور وتعد من أهم أدوارها التي كانت بمثابة نقلة فنية لها، دورها في شخصية “سوسو” في مسلسل الفصول الأربعة حيث قدمت منه جزئين.

أزواج ديمة بياعة

تزوجت ديمة بياعة مرتين، المرة الأولى كان زواجها من الممثل السوري تيم حسن عام 2002، حيث أثمر هذا الزواج بطفلين وهما “ورد” و”فهد”.

ولكن وقع بينهما خـ.لاف حيث اتهمت ديمة بياعة زوجها الممثل السوري تيم حسن بخيـ.انتها مع الممثلة السورية نسرين طافش مما أدى لانفـ.صالهما عام 2012.

أما الزواج الثاني، ففي بداية عام 2013، أعلنت الممثلة السورية ديمة بياعة عن ارتباطها برجل الأعمال المغربي أحمد الحلو حيث أعلنا زواجهما في 2014.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق