تعليق من متابعة يصدم مكادي نحاس.. والفنانة الأردنية ترد: هدول الناس كيف بفكروا؟

تعليق من متابعة يصدم مكادي نحاس.. والفنانة الأردنية ترد: هدول الناس كيف بفكروا؟

مدى بوست – فريق التحرير

أعربت الفنانة الأردنية مكادي نحاس، عبر حسابها الرسمي بموقع “فيسبوك”، عن صدمـ.تها بعد تعليق فج لإحدى متابعاتها تدعى نور لها تقول فيه: “أنت بعدك عايشة مكادي! يطول عمرك”.

وأبدت الفنانة مكادي نحاس، استـ.غرابها من هذا التعليق الصـ.ادم، مشيرة إلى أنه لا يصلها في الطبيعي أي رسائل مسيـ.ئة او تعليقات سلـ.بية على صفحاتها الخاصة.

وقالت الفنانة الأردنية مكادي: “قليلة جدًا هي التعليقات المسـ.يئة التي تصلني وتكاد تكون معـ.دومة والحمدلله اعتبر أن هذه نعمة أشكر الله عليها فعلًا”.

تعليق من متابعة يصدم مكادي نحاس.. والفنانة الأردنية ترد: هدول الناس كيف بفكروا؟
تعليق من متابعة يصدم مكادي نحاس.. والفنانة الأردنية ترد: هدول الناس كيف بفكروا؟

وتابعت مكادي: “اليوم وصلني تعليق من صبية اسمها نور على يوتيوب يقول (أنت بعدك عايشة مكادي، يطول عمرك)، صراحة من الصبح وأنا بفكر بهالتعليق”.

واستكملت مكادي: “واضح أنه نور تقريبًا من عمري لانه سؤالها يدل على ذلك، طيب هيك تعليق شو ممكن رد عليه؟؟ وهدول الناس كيف بفكروا؟”.

من هي مكادي نحاس

هي فنانة أردنية، ولدت عام 1977، من مدينة مادبا، اشتهرت بغنائها التراث العربي المشرقي والأردني بشكل عصري.

نشأت مكادي نحاس في منزل سياسي ومثّقف فكان لذلك دورًا كبيرًا في تنمية موهبتها، حيث ساعدتها عائلتها التي تتمتع بالطابع الثقافي الأصيل على أن تختار النمط الذي تتبعه في الموسيقى.

وبدأت مكادي الغناء في سن مبكرة، لكنها درست الموسيقى في عمر متقدم لعدم توفر الفرصة المناسبة لتعلم الموسيقى قبل ذلك.

منذ عام 1999 انتقلت مكادي نحاس لدراسة الموسيقى في المعهد الوطني العالي للموسيقى ببيروت، حيث أقامت مجموعة من الحفلات الغنائية في أرقى المراكز في لبنان.

مكادي نحاس والفن

استطاعت مكادي نحاس أن تشكل عبر تجربتها الغنائية حالة نوعية من خلال ما قدمته من أعمال كلاسيكية وتراثية، وتأثرت مكادي بالمدرسة الرحبانية منذ الصغر وعشقت فيروز وغنت لها.

وبجانب الغناء فقد شاركت مكادي في عدة أعمال مسرحية، ومهرجانات وفعاليات داخل وخارج الأردن خلال السنوات السابقة.

وشاركت مكادي المرة الأولى عام 1997 من خلال فرقة “النغم الأصيل” الأردنية التي كانت المغنية الرئيسية فيها خلال العطلة الصيفية أثناء دراستها للأدب الإنجليزي في جامعة دمشق.

وسجلت العديد من المشاركات للبرامج الإذاعية والتلفزيونية المختلفة، شاركت مكادي نحاس في عدة فعاليات داخل الأردن منها مهرجان جرش 2003 ومهرجان الأردن، وحفلات في لبنان ومصر والإمارات.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق