رنا العظم غاضبة من الصحافة وهذه حقيقة زواجها (صور)

رنا العظم غاضبة من الصحافة وهذه حقيقة زواجها (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباءً عن زواج الفنانة السورية رنا العظم، بعد أن نشرت مجموعة من المواقع الفنية هذا الخبر دون الرجوع للعظم والتأكد من صحته.

واضطرت العظم إلى نفي الخبر من خلال منشورٍ على حسابها الرسمي على موقع فيسبوك، حيث كتبت: “مع احترامي لكل الصحافة، بس من المعيب يلي عم يصير، مو كل يوم بينزل خبر كاذب عني، لو سمحتوا احترموا خصوصياتي وتأكدوا مني بالأول”.

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تنتشر شائعة زواجها، فقد سبق أن كتبت بعض المواقع عن زواجها من دبلوماسي مصري، لكنها نفت الأمر تمامًا وأكدت أن ما يجمع بينهما الصداقة فقط.

رنا العضم
الفنانة السورية رنا العظم-يوتيوب

آخر أعمال الفنانة رنا العظم

تشارك الفنانة رنا العظم في 3 مسلسلات، المسلسل البدوي “صقار”، ومسلسل الدراما الاجتماعية “بعد عدة سنوات”، ومسلسل الدراما الرومانسية “ضيوف على الحب”.

موضة ستايل

تؤدي شخصية “هيلا” في مسلسل “صقار” وهي شخصية تقع ضمن محور الخير في المسلسل، تتميز بالطيبة والشهامة، بينما تؤدي شخصية “هيلين” في مسلسل “بعد عدة سنوات” وهي شخصية جريئة ومتحـ.ـررة.

أما عن مسلسل “ضيوف على الحب” فلم تضح بعد قصة العمل وملامح الشخصيات، وهو من تأليف: سامر محمد إسماعيل وإخراج: فهد ميري.

رنا العظم
منشور الفنانة رنا العظم على فيسبوك

رنـا العظم.. من هي؟

رنـا العظم؛ فنانة سورية شهيرة، بدأت مشوارها الفني عام 2001 من خلال المشاركة في مسلسل “أبيض أبيض”، لكن الانطلاقة الحقيقية كانت عام 2004 عندما وقفت أمام كاميرا المخرج حاتم علي مرتين، في مسلسلي “التغريبة الفلسطينية” و”أحلام كبيرة” عام 2004.

الفنانة رنـا العظم كانت طالبة من طلاب المعهد العالي للفنون المسرحية، لكن بعض المشكلات تسببت في توقفها عن الدراسة في السنة الثانية، وكادت أن تتخلى عن حلمها في أن تصبح ممثلة لولا صدفة جمعتها بمخرجة عالمية.

تعتبر الفنانة رنا العظم الفنان أيمن زيدان عرابها الفني، فقد وقفت أمامه في مسلسل “زوج الست” عام 2005، وفي نفس العام أقنعها بالمشاركة في مسلسل “أمهات”، حيث جسدت شخصية أم وهي ما زالت شابة صغيرة، وساهم الدور في ترسيخ أقدامها في الدراما السورية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق