دانا مارديني تلجأ لحمية غذائية لتصبح 47 كغم من أجل مشروع فني جديد.. وهذه هي حميتها (فيديو)

دانا مارديني تلجأ لحمية غذائية لتصبح 47 كغم من أجل مشروع فني جديد.. وهذه هي حميتها (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

كشفت الفنانة السورية الشابة دانا مارديني عن حاجتها للخـ.ـضوع إلى حمية غذائية تحت إشراف طبيبة، من أجل انقاص وزنها من 54 كغم إلى 47 كغم، وقد أوضحت ذلك من خلال مقطع فيديو على انستغرام.

عددٌ كبير من متابعي مارديني تفاعلوا مع المقطع، وقد تلقت الكثير من النصائح بعدم الإقدام على هذه الخطوة، لأن وزنها الحالي مناسب جدًا ولا تحتاج لحمية، فكشفت لهم أن الأمر ضرورة من أجل مشروع فني جديد.

مارديني لم توضح طبيعة هذا المشروع، لكنها سافرت إلى الإمارات استعدادًا لبدء التصوير، ويبدو أن العمل مغري بشدة للفنانة الشابة التي اعتذرت عن كل العروض التي قدمت لها بعد مسلسل تانغو، رغبةً في تقديم دور غير اعتيادي.

دانا مارديني
الفنانة السورية دانا مارديني-فيسبوك

حمية دانا مارديني

وثقت الفنانة دانا مارديني بالفيديو، جانبًا من مقابلتها مع طبيبة التغذية دانا الحموي، التي ستخضع لحمية غذائية تحت إشرافها، وخلال المقطع وجهت الطبيبة بعض النصائح الغذائية.

الحموي نصحت مارديني بتناول ملعقة زيت الزيتون صباحًا، وأدخلت على نظامها الغذائي بذور الشيا والكتان مع تناول حبة خوخ مجففة يوميًا على الريق، مع الحرص على تناول الفواكه، بالإضافة لشرب الماء على مدار اليوم ليشعرها بالشبع.

كل هذه النصائح مع نظام غذائي محدد خاص بمارديني.

دانـا مارديني.. من هي؟

دانـا مارديني؛ فنانة سورية شابة، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 2010، خلال 10 سنواتٍ فقط هي عمرها الفني حتى الآن، استطاعت أن تثبت أنها صاحبة موهبة قوية وحضور مميز ينبأ بمولد نجمة من نجمات الصف الأول.

استطاعت الفنانة دانا مارديني منذ أن تخرجت من المعهد أن تصنع لنفسها اسمًا يتحدث عنها، فاختارت أن لا تظهر في أي لقاءاتٍ أو حوارات صحافية، تُبرر ذلك بأن رصيدها من الأعمال لا يكفي، رغم أنها قدمت أداءً لافتًا في كل عمل منهم.

شكلت مارديني مع النجم السوري محمود نصر ثنائية ناجحة للغاية، حيث تشاركا بطولة فيلم “رسائل الكرز” التجربة الإخراجية الأولى للفنانة سلاف فواخرجي، ثم أبدعا سويًا في المسلسل السوري المميز “الندم” بشخصيتي “عروة” و”هناء”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق