علاء قاسم بملامح مختلفة تمامًا في الكندوش.. والجمهور يعلق: ما عرفناك! (صور)

علاء قاسم بملامح مختلفة تمامًا في الكندوش.. والجمهور يعلق: ما عرفناك! (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري علاء قاسم متابعيه على انستغرام، مجموعة صور جديدة من كواليس مسلسل البيئة الشامية الكندوش، حيث يُجسد في العمل شخصية “الأعجر”.

إطلالة قاسم في ثياب الشخصية أدهشت المتابعين، فقد ظهر بملامح مختلفة تمامًا بسبب اللحية والشيب وانحناءة الظهر والاتكاء على العصا، وقد أجمع المعلقون على أنهم لم يتعرفوا عليه إلا بعد تدقيق، ومن بينهم الفنانة نسرين طافش.

طافش علقت على الصور الخاصة بـ”الأعجر”، فكتبت: “رهيب ما عرفتك.. أول ما شفت الصورة كتير مختلف وجديد الكاركتر بالتوفيق يا رب”.

علاء قاسم
الفنان السوري علاء قاسم-يوتيوب

آخر أعمال الفنان علاء قاسم

سيكون الفنان علاء قاسم حاضرًا في موسم دراما رمضان القادم بـ3 مسلسلات، الأول هو الكندوش، الذي يُجسد فيها شخصية الأعجر، التي قالها عنها في أحد اللقاءات أنها شخصية مستقلة دراميًا وليس لها علاقة بباقي شخصيات العمل.

موضة ستايل

أما المسلسل الثاني، فهو بيئة شامية أيضًا، حيث يستعد لبدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل سوق الحرير، الذي جسد فيه شخصية “فؤاد” مدير مستشفى.

أما العمل الثالث فهو دراما اجتماعية، تدور في حقبة السبعينيات، يحمل اسم “خريف العشاق”، من تأليف: ديانا جبور وإخراج: جود سعيد وإنتاج: شركة إيمار الشام.

عـلاء قاسم.. من هو؟

عـلاء قاسم؛ فنان سوري معروف، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 2003، مشواره الفني بدأ عام 1995 من خلال الفرق المسرحية في مدينة حمص، وتحديدًا فرقة فواز الساجر المسرحية، أما أول أدواره للتليفزيون فكانت في مسلسل “الخطوات الصعبة”.

البداية الحقيقية للفنان علاء قاسم في التليفزيون كانت من خلال المسلسلات التاريخية، حيث شارك في مسلسل “صلاح الدين الأيوبي” عام 2001، ومسلسل “هولاكو” عام 2002 وكان ما يزال طالبًا في المعهد، وبعد التخرج توالت أعماله الفنية.

شارك قاسم في مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة، حيث جسد دور الضابط فادي المتعاون مع الاحتلال الفرنسي، في الجزئيين الرابع والخامس، ثم عاد في الجزء العاشر وكان من المقرر أن يظهر في الجزء الحادي عشر، لكن ألغيت الشخصية لأسبابٍ رقابية سياسية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق