وفاء موصللي برفقة نجوم الكندوش: طاقة إيجابية مع زملائي الرائعين.. وهذه شخصيتها في العمل (صور)

وفاء موصللي برفقة نجوم الكندوش: طاقة إيجابية مع زملائي الرائعين.. وهذه شخصيتها في العمل (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية وفاء موصللي، متابعيها على انستغرام، مجموعة من الصور من كواليس مسلسل الكندوش، جمعتها بالفنانين: أيمن زيدان وأيمن رضا ورضوان عقيلي.

وعلقت موصللي التي تُجسد شخصية الداية “أم حسني” في العمل، بالقول: “من كواليس مسلسل الكندوش.. من أجواء العمل المفعمة بالطاقة الإيجابية مع زملائي الرائعين، انتظرووووناااا.. شخصية أم حسني”.

جدير بالذكر أن عمليات تصوير المسلسل تجري على قدمٍ وساق، من أجل اللحاق بالموسم الرمضاني المقبل، الكندوش تأليف: حسام تحسين بيك، إخراج: سمير حسين، إشراف: أيمن رضا.

وفاء موصللي
الفنانة السورية وفاء موصللي-إنترنت

آخر أعمال الفنانة وفاء موصللي

تعيش الفنانة وفاء موصللي حالة من النشاط الفني هذا العام، حيث تُشارك في 4 مسلسلات، من المنتظر عرضهم جميعًا في رمضان 2021، الأول هو مسلسل البيئة الشامية “الكندوش”.

كما تشارك في مسلسل بيئة شامية آخر، هو حارة القبة، حيث تُجسد شخصية “أم سعيد”، من تأليف: أسامة كوكش وإخراج: رشا شربتجي، وتستعد لبدء تصوير مسلسل بيئة شامية ثالث، وهو الجزء الثاني من مسلسل سوق الحرير.

وتشارك أيضًا في مسلسل دراما عربية مشتركة، يحمل اسم “داون تاون”، إلى جانب نخبة من نجوم سوريا ولبنان، مثل: سامر إسماعيل، هبة نور، يوسف حداد، ستيفاني صليـ.ـبا، وهو من تأليف: كلود أبو حيدر وإخراج: زهير قنوع.

وفـاء موصللي.. من هي؟

وفاء موصللي؛ فنانة سورية شهير، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 1981، بدأت مسيرتها في بداية الثمانينات ومستمرة حتى الآن، وتُعد واحدة من نجمات الصف الأول في سوريا.

في أرشيف الفنانة وفـاء موصللي أكثر من 180 عملًا فنيًا تنوعوا ما بين المسرح والتليفزيون والسينما والإذاعة، اشتهرت في الوطن العربي بأداء شخصية “فريال” التي تثير المشاكل بين نساء الحارة في مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة.

شغلت موصللي منصب مديرة قسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2001، وهي عضو في نقابة الفنانين السوريين ما بعد التخرج مباشرةً، ومن أبرز المسلسلات التي شاركت فيها مؤخرًا: “طريق”، “الحرملك”، “سوق الحرير”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق