كندة حنا برفقة أطفالها في جولة في حارات الشام القديمة (صور/ فيديو)

كندة حنا برفقة أطفالها في جولة في حارات الشام القديمة (صور/ فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنانة السورية كندة حنا، متابعيها على انستغرام، مجموعة من الصور الجديدة لها ولأطفالها أثناء التجول في حارات الشام القديمة، تحديدًا في حي باب شرقي في العاصمة السورية دمشق.

وظهرت حنا سعيدة في جولتها في الشام القديمة، حيث يجمع حي باب شرقي العديد من المساجد والكنائس والأبنية التاريخية والأثرية، بالإضافة إلى عددٍ من محلات التجارية المتخصصة في بيع التحف والأنتيكات للسياح.

جدير بالذكر أن الفنانة كنـدة حنا منشغلة حاليًا بتصوير مشاهدها في مسلسل البيئة الشامية الكندوش، بالإضافة إلى مشاهدها في فيلم جديد من إخراج زوجها المخرج “ناجي طعمي”، ويحمل عنوان “أنت جريح”.

كندة حنا-انستغرام
الفنانة كنـدة حنا-انستغرام

كنـدة حنا.. من هي؟

كنـدة حنا؛ فنانة سورية شهيرة، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 2006، لكن بدايتها الفنية كانت من خلال فيلم “باب الشمس” الذي عرض عام 2004 في مهرجان كان السينمائي العالمي.

قدمت الفنانة كنـدة حنا أول أدوراها التليفزيونية عام 2005 في مسلسل “رجال ونساء”، واستمرت في التواجد سنويًا عبر قرابة 60 مسلسلًا، آخرهم كان المسلسل التاريخي “هارون الرشيد”، ومسلسل الدراما العربية المشتركة التاريخي “ممالك النار”.

كان مسلسل “صبايا” نقلة نوعية في حياة كنـدة حنا، سواء الفنية أو الشخصية، فخلال تصوير المسلسل نشأت علاقة عاطفية ما بينها وبين مخرجه ناجي طعمي، توجت بخطوبة قصيرة ثم زواج عام 2013، وإنجاب ثلاثة أطفال.

أبناء الفنانة كندة حنا

الفنانة كنـدة حنا متزوجة من المخرج السوري ناجي طعمي، الذي شاركته في مسلسلات: “صبايا”، “باب الحارة ج8 وج9″، “صرخة روح”، وخلال تصوير مسلسل “صبايا” نشأت بينهما علاقة حب خفية، توجت بالخطوبة نهاية عام 2012.

بعد 40 يومًا من إعلان خطوبتهما، تم الزفاف في حفل بسيط مقتصر على حضور الأهل، حيث تزوجا في أحد كنائس مدينة دمشق في مطلع يناير 2013.

أنجبت كنـدة حنا طفلها الأول “فارس” في تشرين الأول/أكتوبر عام 2013، كما رزقت بتوأم بنات “كريستين” و”كاتاليا”، في أيلول/سبتمبر عام 2014.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق