باسم ياخور يرد على اتهامات الثراء الفاحش وامتلاك ساعة بـ50 ألف دولار (فيديو)

باسم ياخور يرد على اتهامات الثراء الفاحش وامتلاك ساعة بـ50 ألف دولار (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري باسم ياخور في لقاءٍ قصير مع شبكة ET بالعربي، للتعليق عن الأخبار المتداولة في الآونة الأخيرة عن حالة الثراء الفاحش التي يعشيها في دبي، في الوقت الذي تعاني بلاده سوريا من عدة أزمـ.ـات اقتصادية خانقة.

وكان ياخور قد نشر صورة على انستغرام يرتدي فيها ساعة فاخرة، قُدر ثمنها بـ48 ألف دولار، ما يعادل 60 مليون ليرة سورية، كما قيل أن يقيم في جناح فاخر في أحد فنادق دبي، الليلة فيه تُكلف 20 ألف دولار.

وأوضح ياخور أنه يمتلك عدة ساعات فاخرة، تلاقاها كهدايا طوال مشواره الفني، لكنه لم يسعى لشراء ساعة بآلاف الدولارات، لأن الأمر يتنافى مع توجهه في الحياة.

باسم ياخور
باسم ياخور مرتديًا الساعة التي أثارت الجدل-انستغرام

حقيقة ثراء الفنانين

أوضح الفنان باسم ياخور أن ليس كل الفنانين أثرياء، فالأمر متوقف على الأجور وطبيعة الأعمال ودرجة الشهرة التي حققها، مشيرًا إلى أن هناك بعض الفنانين وصلوا درجة الثراء، بينما الغالبية لم يصلوها.

اللقاء مع ياخور أُجري في الجناح الأهم في فندق أتلانتس دبي، والتي تبلغ تكلفة الليلة فيه حوالي 20 ألف دولار، وأكد ياخور أنه لا يُمكن أن يدفع مثل هذا المبلغ في ليلة واحدة، ويُفضل استثمار المبلغ لتعليم ابنه الوحيد “روي”.

وأشار ياخور أن أجره الفني مقبول، يكفيه لكي يعيش حياة كريمة، لكنه يعتبر دفع مثل هذا المبلغ لليلة واحدة نوع من أنواع السفه والتبذير، لأن أولوياته في الحياة منصبة على عائلته وأسرته.

باسم ياخور يرد على اتهامات تمثيل البكاء

يعتبر البعض الفنان باسم ياخور رجل أعمال ناجح في سوق العقارات، لكنه رد على هذا الأمر، بأن امتلاك بيت أو شقتين بعد مشواره الفني الطويل لا يُعد استثمارًا.

ورد ياخور على اتهامات تمثيل البكاء بعد مشاهدة معايدة شقيقتيه في برنامج “هذا أنا”، بالسخرية في البداية، ثم أوضح أن الأمر مؤلم، خاصةً وأن ابنه وأبناء شقيقته في أمريكا، لا يعرفون بعضهم البعض.

ورفض ياخور التعليق على اتهامات تمثيله الخوف، عند استضافته في برنامج المقالب الخاص بالفنان رامز جلال رمضان الماضي، واكتفى بالقول: “اللي معتبرني خفت يعتبرني خفت، واللي معتبرني عم مثل يعتبرني عم مثل، الأمر متروك للمشاهدين”.

اقرأ أيضًا: الظهور الإعلامي الأول لشقيقتيّ الفنان باسم ياخور يبكيه ويصرح: ولادنا ما بيعرفوا بعض! (فيديو)

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق