“بعيوني أحسن رجال بالعالم”.. كندة علوش توجه رسالة رومانسية إلى زوجها عمرو يوسف

“بعيوني أحسن رجال بالعالم“.. كندة علوش توجه رسالة رومانسية إلى زوجها عمرو يوسف

مدى بوست – فريق التحرير

وجهت الفنانة السورية كندة علوش، رسالة رومانسية إلى زوجها الفنان المصري عمرو يوسف، وذلك بمناسبة احتفاله بعيد ميلاده.

ونشرت الفنانة السورية كندة علوش، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام”، صورة تجمعها بالفنان عمرو يوسف، معلقة عليها قائلة: “كل سنة وأنت حبيبي، بأحلى الأوقات وبأصعب الأوقات”.

وقالت كندة في رسالتها إلى زوجها: “أنت حبيبي وأهلي وأماني، كل سنة وأنا محظوظة بوجودك بحياتي وكل سنة وأنت بعيوني أحسن رجال بالعالم ، كل سنة وانت ناجح وسعيد ومحقق كل الي بتتمناه”.

"بعيوني أحسن رجال بالعالم".. كندة علوش توجه رسالة رومانسية إلى زوجها عمرو يوسف
“بعيوني أحسن رجال بالعالم”.. كندة علوش توجه رسالة رومانسية إلى زوجها عمرو يوسف

ويطفئ الفنان المصري عمرو يوسف، اليوم الأربعاء الموافق 23 ديسمبر، شمعة عيد ميلاده الـ40، حيث أنه من مواليد 23 ديسمبر 1980.

من هي كندة علوش

هي ممثلة سورية، ولدت في 27 مارس 1982، بمدينة حماة السورية، درست الأدب الفرنسي في المرحلة الجامعية ثم انتقلت إلى دراسة النقد والدراسات المسرحية في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق.

قبل دخولها عالم الفن والتمثيل، عملت كندة علوش مساعد مخرج بالمسرح والسينما في عدد من الأعمال، كما عملت أيضًا “كاتبة” في مجلة ستار لمدة عام ونصف.

وحققت الممثلة السورية كندة علوش، شهرة واسعة بالدراما السورية والعربية، وبرعت في تقديم العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية المصرية بالسنوات الأخيرة، التي لاقت استحسان الكثير من الجمهور.

وتعد من أشهر نجوم الوسط الفني بالوطن العربي، والتي ذاع صيتها في جمهورية مصر العربية عقب دورها في الفيلم المصري “ولاد العم”، الذي كان له الفضل في تعرف الجمهور المصري عليها.

أزواج كندة علوش

تزوجت مرتين، المرة الأولى من المخرج السوري فارس الذهبي، وانفـ.صلا عام 2016 بعد 8 سنوات، ثم تزوجت للمرة الثانية عام 2017 من الفنان المصري عمرو يوسف، وأنجبت منه بنت سميت “حياة”.

"بعيوني أحسن رجال بالعالم".. كندة علوش توجه رسالة رومانسية إلى زوجها عمرو يوسف
“بعيوني أحسن رجال بالعالم”.. كندة علوش توجه رسالة رومانسية إلى زوجها عمرو يوسف

عمرو يوسف من هو

هو ممثل مصري ولد في 23 ديسمبر 1980، درس القانون في كلية الحقوق جامعة القاهرة وحصل علي ليسانس حقوق إنجليزي.

وتزوج في 2017 من الفنانة السورية كندة علوش، وأقاما حفل زفاف في أسوان، حيث تم تصوير مسلسل جراند أوتيل، وأنجب منها طفلة واحدة اسمها حياة.

مشوار عمرو يوسف الفني

وبدأ مشواره الفني من خلال الإعلانات عام 2002، وعمل بعدها كمذيع في قناة روتانا سينما عام 2005، ثم بدأ مشواره بالتمثيل عام 2007.

ومن أبرز الأعمال الفنية التي شارك فيها عمرو كان مسلسل “الدالي” وفيلم “مقلب حرامية”، وفيلم “نور عيني”.

كما شارك بمسلسل “المواطن إكس” وفيلم “واحد صحيح”، ومسلسل “نيران صديقة”، وفيلم “ولاد رزق”، و”هيبتا: المحاضرة الأخيرة”، و”كدبة كل يوم”، و”الثمن”، و”جراند أوتيل” و”طايع” و”نمرة اتنين”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق