المنتج محمد قبنض: لا أسمح لبناتي دخول الوسط الفني أو الاختلاط بالفنانين وأرفض التعامل مع فناني المعارضة (فيديو)

المنتج محمد قبنض: لا أسمح لبناتي دخول الوسط الفني أو الاختلاط بالفنانين وأرفض التعامل مع فناني المعارضة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل المنتج السوري محمد قبنض في لقاءٍ قصير مع شبكة يوميات دراما، للإجابة عن بعض الأسئلة التي تشغل البال المتابعين، خصوصًا حول مسلسل شارع شيكاغو الذي أنتجه مؤخرًا.

المنتج محمد قبـنض صاحب شركة إنتاج قبنض للإنتاج والتوزيع الفني، المنتجة لعددٍ كبير من مسلسلات الدراما السورية، مثل: الجزء العاشر والحادي عشر من باب الحارة ومسلسل شارع شيكاغو.

يدير الشركة حاليًا المنتج محمد قبـنض وابنه أيهم، وبخلاف أيهم، فهو لديه 3 فتيات، هن: لانا وراما وأنين، يرفض رفضًا تامًا دخولهن الوسط الفني، فأشار إلى أن واحدة منهم مهندسة والأخرى طبيبة والثالثة مازالت طالبة مدرسة.

محمد قبنض
المنتج السوري محمد قبنض-فيسبوك

محمد قبنض: لا أدخل الفنانين على عائلتي!

سئل المنتج محمد قبنض أن يختار 3 فنانين، ليدعوهم على عشاءٍ برفقة عائلته الصغيرة، فأجاب أنه لا يسمح لأي فنانٍ أن يختلط ببناته وزوجته، وأكد أنه يحب الفنانين، لكن العلاقات العائلية أمر مختلف.

وحول استخدام ممتلكاته الشخصية من سيارات وعقارات في تصوير المسلسلات، أجاب أنه لا يحبذ ذلك، لكنه يُجبر في بعض الأحيان بناءً على طلب المخرجين.

وأكد قبنض بأنه لا يمتلك حراسة خاصة ولا سـ.ـلاح شخصي، وعن سيارته “المفيمة”، أجاب أنها كذلك قبل أن يصبح منتجًا.

قبنض: لا أعمل مع فناني المعارضة

كشف المنتج محمد قبـنض أن مسلسل شارع شيكاغو هو تعاونه الأول مع الفنانة سلاف فواخرجي، ووصف هذا التعامل بأنه كالذهب، وحول خلاف مع الفنان وائل رمضان، قال أن الأمر بسيط وأن المحبة بينهما كبيرة.

وعن رأيه في تولي الفنان أيمن رضا إدارة شركة ماهر البرغلي للإنتاج الفني، أجاب “صحتين وهنا”، مشيرًا إلى أنه لا يُمكن أن يسلم شركته لأي أحد سواه وابنه أيهم.

وعن فناني المعارضة مثل سامر المصري وجمال سليمان، أجاب أنه لا يعمل مع فناني المعارضة الذين تركوا البلد في أزمتها، مؤكدًا أنه مثل عامة الشعب تأثر بأزمـ.ـات الغاز والبنزين، ومرت عليه عدة أيام دون غاز طهي واضطر أن يشتريه بأضعاف مضاعفة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق