الفنانة روبين عيسى وزوجها الكابتن علي جلول يرزقان بمولودهما الأول ورد (صور)

الفنانة روبين عيسى وزوجها الكابتن علي جلول يرزقان بمولودهما الأول ورد (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

رُزقت الفنانة السورية روبين عيسى وزوجها الكابتن علي جلول بمولودهما الأول، صباح الأربعاء، وسط حالة من السعادة الغامرة، وقد أطلقا عليه اسم “ورد”.

الفنانة روبـين عيسى متزوجة من كابتن اللياقة البدنية علي جلول منذ عام 2012، بعد قصة حب طويلة، ومنذ زواجها اتخذت قرارًا بتأجيل الإنجاب للتركيز على مسيرتها الفنية.

وعن اتخاذها قرار الإنجاب في الوقت الراهن، صرحت عيسى لمجلة فوشيا أنها خشيت أن يسرقها الوقت والعمل، ويمرّ عليها الوقت قبل أن تحظى بإكمال عائلتها بعد زواجها من رجل أحبته وأحبها، وتعيش معه سعادة كبيرة.

روبين عيسى وزوجها
الفنان السورية روبين عيسى وزوجها الكابتن علي جلول-فيسبوك

آخر أعمال الفنانة روبين عيسى

اعتذرت الفنانة روبـين عيسى عن عددٍ كبير من الأعمال الفنية داخل وخارج سوريا، من أجل أن تخوض تجربة الحمل والإنجاب، لتكوين عائلة، لأن العائلة لا يمكن التضحية بها، إنما التضحية لأجلها بحسب ما صرحت لفوشيا.

أما عن آخر أعمال عيسى، فقد انتهت من تصوير مشاهدها في المسلسل الكوميدي الاجتماعي بنات الماريونت، المنتظر عرضه قريبًا، بالإضافة إلى مسلسل الدراما الاجتماعية بعد عدة سنوات.

أما عن مشاريعها للعام القادم، فتشارك في مسلسل تاريخي بعنوان فتح الأندلس، إنتاج الكويت، من تأليف: إبراهيم الكوفي ومجموعة من المؤلفين، إخراج: محمد سامي العنزي، بطولة: سهيل جباعي، تيسير إدريس، جاسم النبهان، بيار داغر.

ابن روبين عيسى
منشور قدوم ابن الفنانة روبين عيسى

روبـين عيسى.. من هي؟

روبين عيسى؛ فنانة سورية شابة، لمع نجمها في السنوات الأخيرة، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2012، وقد اشتهرت بتأدية شخصية “دلال” بنت أبو عصام/ عباس النوري في مسلسل باب الحارة، كبديلة للفنانة أناهيد فياض.

شاركت عيسى في عشرات الأعمال الفنية التي تنوعت ما بين المسرح والسينما والتليفزيون، فقدمت مسرحيات: ليلي داخلي، عن الحـ.ـرب وأشياء أخرى، هوى غربي، كما شاركت في فيلمي: الأب والاعتراف.

أما عن التليفزيون، فقد شاركت في مسلسلات: بقعة ضوء، حرائر، نبتدي منين الحكاية، صرخة روح، مدرسة الحب، دومينو، أيام لا تنسى، رائحة الروح، سايكو، كونتاك، ببساطة 2.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق