“اللي ركب البوست يشبه الوصف المكتوب فعلاً”.. هيفاء وهبي تعلق على ما نسب لها حول “طارق العريان”

“اللي ركب البوست يشبه الوصف المكتوب فعلاً”.. هيفاء وهبي تعلق على ما نسب لها حول “طارق العريان”

مدى بوست – فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تعليقاً من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على ما جرى مع السوري أصالة نصري وزوجها المخرج “طارق العريان”.

وأظهرت التعليق المتداول شـ.تـ.م هيفاء وهبي بشكل مباشر لـ “طارق العريان” وتضامنها مع أصالة نصري لكن بطريقة وصفت بغير اللائقة أبداً.

وأوضحت هيفاء وهبي أن ما تم تداوله غير صحيح موجهة رسالة غير خاصية الستوري الخاصة بها إلى من ركب ذلك التعليق.

هيفاء وهبي تخرج عن صمتها وتوضح حقيقة تعليقها (الصادم) على "طارق العريان"
هيفاء وهبي تخرج عن صمتها وتوضح حقيقة تعليقها (الصادم) على “طارق العريان”

وخاطبت هيفاء وهبي من ركب التعليق بالقول: “أحب أقول أنك إنسان بتشبه الوصف المكتوب فعلاً وبحب أقول للي صدقوا التعليق كان من الممكن تتأكدوا بمجرد الدخول لصفحتي”.

أصالة نصري وزوجها السابق

وكانت أصالة نصري قد علقت على خطوة زوجها الأخيرة بالقول: “”تفاصيلها بشـ.عة بتقـ.تل فيني” ملخصة شعورها بعد انتشار صورة لطلـ.يقها المخرج الفلسطيني طارق العريان برفقة حبيبته الجديدة.

حاولت أصالة نصري التماسك بعد انتشار مؤخرًا أنباء عن ارتباط طليقها طارق العريان بعارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، ولكن بعد ظهور صورة تجمعهما لم تستطع الفنانة السورية إخـ.فاء إنـ.كسار قلبها.

وكشفت الفنانة السورية أصالة، عن ما تشعر به إلى جمهورها، حيث أعادت نشر الصورة التي يظهر فيها طـ.ليقها برفقة حبيبته الجديدة عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام”، وأرفقتها برسالة مــ.وجـ.عـ.ة.

ارتباط جديد ورسالة مباشرة

وكتبت أصالة: “هي أقـ.سـ.ى صوره أنا مرقت عليّي من بداية قصتي لليوم، ومن وقت شفتها من حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عم حاول صدق الصوره مو عاديّه”.

وتابعت الفنانة السورية رسالتها: “فيه شخص بالصورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْس، والستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظـ.لم والجـ.حود والنـ.كران”.

وواصلت أصالة: “مو قادرة أتجاوز الصورة لأنّه تفاصيلها بشـ.عة بتقـ.تل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ما أقدر ولوالد ولادي (آدم وعلي) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب”.

واختتمت أصالة رسالتها بكلام وجهته لجمهورها ومحبيها: “سامحوني على تصرفي اللي مو المفروض يكون، بس ذهولي من قدرتهم خلتني أتجاوز كل أنواع الحرص ولغت تفكيري”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق