جرجس جبارة: سامية الجزائري أيقونة عربية لن تتكرر وأمل عرفة 5 فنانين في فنانة واحدة (فيديو)

جرجس جبارة: سامية الجزائري أيقونة عربية لن تتكرر وأمل عرفة 5 فنانين في فنانة واحدة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري القدير جرجس جبارة في لقاءٍ قصير عبر شبكة يوميات دراما، من كواليس تصوير مسلسل حارة القبة، للإجابة عن بعض الأسئلة المتعلقة بالفن والوسط الفني السوري.

البداية كانت بسؤاله عن منافسته للفنان عابد فهد، فأجاب أنه لا يتنافس مع أي فنان، وإنما المنافسة تكون مع نفسه، مع كل دور جديد يُجسده على الشاشة.

ورفض جبارة أن يتم وصف مسلسل عيلة 5 نجوم بأنه عمل سطحي، مؤكدًا أنه كان بداية الطريق لعددٍ كبير من الأعمال الكوميدية، التي تعتمد على الديكور الواحد، وكثيرة هي الأعمال التي اتخذته كنمطٍ لها.

جرجس جبارة
الفنان السوري جرجس جبارة-إنترنت

جرجس جبارة: آراء فنية

سئل الفنان جرجس جبارة مجموعة من الأسئلة الفنية، من بينها رأيه في الفنانة صفاء سلطان، فأجاب أنها فنانة متعددة المواهب، وعن رأيه في الفنانة أمل عرفة، أجاب أنها إضافة كبيرة لأي عمل فني وهي بمثابة 5 فنانين في فنانة واحدة.

موضة ستايل

كما سئل عن آخر مرة تواصل فيها مع المخرج هشام شربتجي، فاعترف أنها من فترة طويلة نسبيًا، كما اعترف بتقصيره تجاه المخرج الذي كان سببًا في شهرته، مؤكدًا أن شربتجي ليس “شيخ الكار” فحسب، بل أيضًا أب لعدد كبير من الفنانين.

ورفض جبارة الإجابة عن سؤال أفضل إعلامي سوري، مكتفيًا بالقول أنه لا يتذكر اسمًا معينًا، خاصةً وأن السيـ.ـطرة للإعلام الحكومي، في ظل غياب قنوات الإعلام الخاص.

سامية الجزائري أيقونة لن تتكرر

رفض الفنان جرجس جبارة اعتبار الفنانة السورية القديرة سامية الجزائري نجمة ظهرت بضربةِ حظٍ، وأكد أنها أيقونة سورية وعربية لن تتكرر في تاريخ الدراما العربية.

وأشار جبارة إلى أنه لا يوجد ما يسمى بـ “ضربة حظ”، خصوصًا في حالة الجزائري، التي لم تنجح في عمل أو اثنين، بل نجحت في كل ما قدمته للساحة الدرامية.

ويعتبر جبارة أن الفنانة سامية الجزائري مدرسة وتاريخ، وليس لها بديل، معتبرًا أن أي لقب يُمكن أن يُمنح لها هو أصغر من أن يوفيها حقها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق