البعض شبهها بنجمة لبنانية.. الفنانة السورية دانا جبر تظهر بملامح مختلفة وتمنع جمهورها من التعليق (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

نشرت الفنانة السورية دانا جبر صوراً جديدةً لها تظهر جانباً من إطلالاتها المتنوعة التي تبين التغير الكبير الذي حدث في ملامحها.

التغير في ملامح الفنانة السورية الشابة أثار موجة من الجدل حول قيامها بعمليات تجميل، وهو ما دفعها لإيقاف خاصية التعليق على الصور التي قامت بنشرها ورصدها موقع “مدى بوست” تجنباً للحرج. 

ظهرت دانا جبر في بعض الصور وهي ترتدي فستان شتوي قصير مع حذاء طويل العنق، فيما ظهرت مرتدية بلوزة سوداء مفتوحة الصدر وبنطال جينز في صورة ثانية.

لم يكن التركيز على ملابس دانا جبر كبيراً، فقد ركز جمهور الفنانة الشابة على ملامحها التي تغيرت بشكل كبير، حيث تغير شكل أنفها وعينيها لدرجة أن البعض رأى أنها باتت تشبه الفنانة اللبنانية مي حريري، فيما لم تعلق دانا جبر على تلك الأحاديث حتى الآن. 

إطلالة دانا جبر رفقة والدتها هنادي 

وقبل أيام، نشرت دانا صوراً لها مع والدتها هنادي جبر شقيقة فرح وليلى، وقد كانت والدتها الأخرى أجرت بعض التجميل لتبدو أصغر بالعمر ليرى البعض أن حب دانا للتجميل موروث من والدتها. 

موضة ستايل
الممثلة السورية دانا جبر
الممثلة السورية دانا جبر

وفيما يلي 10 معلومات عن الفنانة السوري دانا جبر: 

  • اسمها الحقيقي دانا فرج نادر العش، بينما دانا جبر هو اسمها الفني، مواليد العاصمة السورية دمشق عام 1989.
  • والدتها هي السيدة هنادي جبر، ابنة الفنان محمود جبر والفنانة هيفاء واصف، وهي بعيدة عن الوسط الفني على عكس شقيقتيها مرح وليلى جبر.
  • بدأت جبر مسيرتها الفنية في عام 1995 كطفلةٍ في عددٍ من المسلسلات وبرامج الأطفال، لكن البداية الحقيقية كانت في عام 2006، وقد كانت في عمر الـ17 عامًا، حيث شاركت في مسلسل “سجون بلا محاكم”.
  • وقع الاختيار على الفنانة دانا جبر لأداء شخصية “جميلة بنت أبو عصام”، في مسلسل باب الحارة عام 2008، بعد أن انسحبت من أداء الدور الفنانة تاج حيدر، التي رأت أن الشخصية لم تعد تقدم جديدًا.
  • عام 2008 أيضًا شاركت في الفيلم الخليجي الشهير “مناحي”، للفنان السعودي فايز المالكي.
  • آخر أعمالها التليفزيونية، كان مشاركتها كضيفة شرف في مسلسل “مقابلة مع السيد آدم” الذي عُرض في رمضان الماضي.

    دانا جبر - فنانة سورية
    دانا جبر – فنانة سورية
  • تزوجت الفنانة دانا جبر في عمر الثامنة عشر، لكن الزواج لم يستمر طويلًا وانتهى بالطلاق.
  • تُتهم جبر بأنها مهووسة بعلميات التجميل، لكنها تعترف بإجراء عملية تجميل واحدة لأنفها، وتبرر ذلك بالجيوب الأنفية، لكنها تعترف أنها مهووسة بالتفاصيل الدقيقة لشكلها وأنها بالغت في حقن شفتيها.
  • تُتهم جبر أيضًا بالجرأة على الصعيد الفني من حيث اختيار الأدوار وعلى الصعيد الشخصي من حيث اختيار ملابسها، وعن ذلك تقول: ” أنا جريئة ومستعدة لتقديم كل الأدوار والشَّخصيَّات البعيدة جدًّا عن دانة جبر الإنسانة، كما إنني جريئة لتقديم بعض الشَّخصيَّات الَّتي تسبقني بمراحل كثيرة عمريًّا وفكريًّا”.
  • هذا العام تعرضت الفنانة دانا جبر لأزمة كبيرة، عندما سُربت صورها الخاص على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، فقيل أن شخصًا ما ارتبط بها سابقًا ابتزها، وقيل أن هاتفها سُرق ومنه تسربت الصور.
  • دانا جبر - فنانة سورية في أحدث إطلالة لها
    دانا جبر – فنانة سورية في أحدث إطلالة لها
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق