سلافة معمار في إطلالة شتوية مميزة مستوحاة من أجواء عيد الميلاد (صور)

سلافة معمار في إطلالة شتوية مميزة مستوحاة من أجواء عيد الميلاد (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية سلافة معمار، متابعيها على انستغرام، مجموعة صور جديدة مستوحاة من أجواء عيد الميلاد، حيث ارتدت ملابس شتوية بسيطة ولكن مميزة، وخلفها كانت شجرة الميلاد.

وعايدت معمار متابعيها بمناسبة عيد الميلاد المجيد، فكتبت تعليقًا على إحدى صورها: “ميلاد مجيد.. وكل سنة وانتوا سالمين، بتمنى يكون اللي جاية أحلى”.

جدير بالذكر أن الفنانة سـلافة معمار منشغلة حاليًا بتصوير دورها في مسلسل البيئة الشامية حارة القبة، تأليف: أسامة كوكش وإخراج: رشا شربتجي، ومن المقرر عرضه رمضان 2021.

سلافة معمار
الفنانة السورية سلافة معمار-انستغرام

رشا شربتجي تمتدح أداء سلافة معمار

حلت المخرجة السورية رشا شربتجي ضيفةً على إذاعة شام اف ام، وبسؤالها عن أداء الفنانة سـلافة معمار في مسلسل حارة القبة الذي يجري تصويره حاليًا، أكدت أنها تُقدم أداءً لافتًا لشخصية “أم العز”.

وأوضحت شربتجي أن معمار تُقدم في حارة القبة دورًا استثنائيًا مليء بالتفاصيل، فشخصية “أم العز” تكسر الصورة النمطية عن المرأة الدمشقية في أعمال البيئة الشامية.

وتابعت أن الدور صعب، لكنها لم ترى غير سـلافة معمار قادرة على تجسيده، فهي تُمثل بملامحها ونظرة عينيها وصوتها، رغم أنها كمخرجة لا تُحاول توجيه الممثل لنقطة الصوت كنوعٍ من المرونة.

سلافـة معمار.. من هي؟

سلافة معمار؛ فنانة سورية شهيرة، من نجمات الصف الأول، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 1999، لكن مشوارها الفني بدأ قبل ذلك بكثير، حيث شاركت في مسلسل “عيلة 5 نجوم” عام 1994 وهي طالبة في المرحلة الثانوية.

تميزت الفنانة سـلافة معمار بموهبة فريدة من نوعها، وقدر على تجسيد مختلف الشخصيات، حتى تشعر أنها امرأة مختلفة مع كل عمل تشارك فيه، ومن أبرز ما قدمت، مسلسلات: “الانتظار”، “أشواك ناعمة”، “قلم حمرة”، “تخت شرقي”، “الخواجة عبد القادر”، “وردة شامية”.

تعرفت معمار على الفنان والمخرج سيف الدين سبيعي خلال المشاركة في مسرحية “كسور”، نشأت بينهما علاقة عاطفية توجت بالزواج عام 2002، ورزقا ابنتهما الوحيدة “ذهب” عام 2006، وانفصلا عام 2012.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق