ظافر عابدين يكشف عن الصعوبات التي واجهته في “عروس بيروت” وكيف قضى الحجر المنزلي: اتعلمت الطبخ

ظافر عابدين يكشف عن الصعوبات التي واجهته في “عروس بيروت” وكيف قضى الحجر المنزلي: اتعلمت الطبخ

مدى بوست – فريق التحرير

كشف الممثل التونسي ظافر عابدين، في حوارًا له مع موقع “الفن”، عن أبرز الصـ.عوبات التي واجهته خلال تصوير المسلسل اللبناني “عروس بيروت”، موضحًا سبب عدم مشاركته في موسم رمضان المقبل.

وذكر الممثل التونسي ظافر عابدين، أن أبرز الصـ.عوبات التي واجهته في مسلسل “عروس بيروت”، تتمثل في إتقان اللهجة اللبنانية وصـ.عوبة التصوير بالمسلسلات الطويلة.

وقال ظافر: “التصوير في المسلسلات الطويلة صـ.عب، ويحتاج إلى مجهود كبير، وخصوصًا أن عليك أن تعود إلى تفاصيل الشخصية التي قدمتها بعد فترة طويلة من الانقطاع عن التصوير”.

ظافر عابدين يكشف عن الصعوبات التي واجهته في "عروس بيروت" وكيف قضى الحجر المنزلي: اتعلمت الطبخ
ظافر عابدين يكشف عن الصعوبات التي واجهته في “عروس بيروت” وكيف قضى الحجر المنزلي: اتعلمت الطبخ

وتابع ظافر: “أنا تحديدًا واجهتني مشـ.كلة إضافية على المشاركين في العمل، وهي إتقان التحدث باللهجة اللبنانية بطريقة صحيحة وتبدو عفوية”.

موضة ستايل

وكشف الممثل التونسي ظافر، عن سبب عدم مشاركته في موسم رمضان المقبل قائلًا: “قضيت سنة طويلة في التصوير، وفي ظل ظروف صـ.عبة وانتشار كورونا، لذلك قررت أن أجلس قليلاً مع عائلتي”.

وأوضح ظافر عابدين كيف قضى فترة الحجر المنزلي بسبب كورونا، بقوله: “استفدت من الوقت، وجلست فترة طويلة مع عائلتي، وبدأت أرتب أولوياتي من جديد، وتعلّمت الطبخ”.

من هو ظافر عابدين

هو ممثل تونسي، ولد في 26 نوفمبر 1972 بمدينة تونس، بدأ حياته لاعبًا لكرة القدم حتى بلغ 23 عامًا، وترك الكرة بعد إصـ.ابته وركز على دراسته في علم الحاسوب.

ويتحدث الممثل التونسي ظافر عابدين، اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية، حيث تمكن بفضل هذه اللغات بجانب موهبته في المشاركة بعدد كبير من الأعمال خارج الوطن العربي.

وعمل عارض أزياء كما عمل أيضًا مساعدًا للمخرج المنصف ذويب، وسافر إلى لندن حيث تعلم اللغة الإنجليزية، ثم التحق بكلية برمنغهام للخطابة والدراما، التي تخرج منها عام 2002.

وقدم الممثل التونسي ظافر عابدين، عدد كبير من الأعمال الفنية سواء في العالم العربي أو أوروبا حيث نجح في ترك بصمته في كل عمل شارك فيه ولقيت أعماله ترحيبًا كبيرًا من قبل الجمهور.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق