أحلام تنصح حلا الترك للتصالح مع والدتها: مهما صار أحبي أمك وخذي رضاها

أحلام تنصح حلا الترك للتصالح مع والدتها: مهما صار أحبي أمك وخذي رضاها

مدى بوست – فريق التحرير

حرصت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، للتدخل لإنهـ.اء الخـ.لافات الدائرة مؤخرًا بين الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك ووالدتها السورية منى السابر.

ووجهت الفنانة الإماراتية أحلام، رسالة عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام”، إلى الفنانة حلا الترك، تنصحها فيها للتصالح مع والدتها وإنهـ.اء هذه الخـ.لافات.

وقالت الفنانة أحلام: “أحبي أمك وربي يحميك، الأم هي جنة الدنيا مهما صار خذي رضاها، واتركيها على الله هو بيحلها من عنده وبيفرجها عليك دايمًا”.

أحلام تنصح حلا الترك للتصالح مع والدتها: مهما صار أحبي أمك وخذي رضاها
أحلام تنصح حلا الترك للتصالح مع والدتها: مهما صار أحبي أمك وخذي رضاها

وتابعت أحلام رسالتها لحلا: “أقولك لك نبدأ من الصفر حتى لا تنسي كلامي، واللي مش حاسين بآلامـ.ك في يوم بيحسون، بس أمك ثم أمك ثم أمك، أحبك وأنا معاكي كالعادة”.

منى السابر تستنجد بأحلام

وتصدرت الفنانة البحرينية حلا الترك، ووالدتها منى السابر، مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة وذلك بسبب القضية التي رفعتها حلا على والدتها وحصولها على حكم بحبـ.سها.

وبعد أن حصلت الفنانة البحرينية حلا الترك، على حكم بحبـ.س والدتها لمدة عام مع دفع مبلغ 20 ألف و300 دينار بحريني، لجأت منى السابر إلى الفنانة الإماراتية أحلام.

وطالبت منى السابر خلال مقطع الفيديو، من الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي بالتدخل لحل الأزمة، بقولها: “أتمنى من أم فهد الفنانة أحلام، لأني مش عندي رقم تليفونها، تتدخل في الموضوع وتكلم حلا”.

من هي حلا الترك

رغم صغر سنها إلا أن حلا الترك تعمل كمغنية وممثلة ومقدمة برامج بحرينية ولدت في 15 مايو 2002، لأب بحريني هو المنتج محمد الترك، وأم سورية وهي منى السابر.

وبدأت حلا الترك مشوارها الفني وهي تبلغ من العمر 7 سنوات، بظهورها في برنامج “ستار صغار” الذي عرض على قناة أبو ظبي عام 2009 وقد غنت للفنانة أحلام حينها، واشتركت ببرنامج المواهب عرب غوت تالنت.

وتعرف حلا الترك بحبها للغناء والدندنة منذ صغرها حيث شاركت في العديد من برامج الهواة وفازت في أحد البرامج بالمرتبة الأولى لغنائها لأم كلثوم.

أحلام الشامسي من هي

هي مغنية إماراتية، اسمها الحقيقي عند الولادة ميثاء علي شيخ جاسم هزيم الشامسي واسم الشهرة “أحلام”، ولدت في 13 فبراير 1969 بالبحرين.

نجحت الفنانة الإماراتية أحلام، منذ دخولها لعالم الفن في ترك بصمتها، مما دفع الفنان السعودي محمد عبده لإطلاق لقب “نجمة الإمارات” و”فنانة الخليج” عليها، بينما أطلقت هي على نفسها لقب “الملكة”.

تلقت أحلام تعليمها الأساسي في مدارس المحرق، ثم درّست الشريعة الإسلامية والقرآن الكريم، واختارت دراسة الحقوق، إلاّ أنّ وفـ.اة والدها وتعرضها لضـ.ائقة مالية أجبـ.رتها على ترك الحقوق.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق