إيمان عبد العزيز: مشاهد الأكشن بـ”شارع شيكاغو” كانت بتضحكني وبرتاح في العمل مع وائل رمضان (فيديو)

إيمان عبد العزيز: مشاهد الأكشن بـ”شارع شيكاغو” كانت بتضحكني وبرتاح في العمل مع وائل رمضان (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

تحدثت الفنانة السورية إيمان عبدالعزيز، في حوارًا لها مع موقع “فوشيا”، عن دورها في مسلسل “حارة القبة”، المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وقالت الفنانة إيمان إنها ستلعب شخصية امرأة لها ضـ.رة والتي ستجسدها الفنانة السورية شكران مرتجي، معربة عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل لاختلاف الشخصية التي ستلعبها عن أعمالها السابقة.

وأشادت الفنانة السورية إيمان، بالمسلسل بقولها: “نص العمل جميل جدًا والمخرجة رشا شربتجي كانت متعاونة إلى حد كبير”.

إيمان عبد العزيز: مشاهد الأكشن بـ"شارع شيكاغو" كانت بتضحكني وبرتاح في العمل مع وائل رمضان (فيديو)
إيمان عبد العزيز: مشاهد الأكشن بـ”شارع شيكاغو” كانت بتضحكني وبرتاح في العمل مع وائل رمضان (فيديو)

أما عن الصعـ.وبات التي واجهتها إيمان عبدالعزيز في هذا العمل قالت الفنانة: “أول يوم من تصوير في أي عمل، بشعر بتـ.وتر شـ.ديد ولا أستطيع النوم، ويمكن ده بيسبب عدم التركيز في اليوم الأول”.

ويذكر أن مسلسل “حارة القبة” هو مسلسل درامي سوري من إنتاج عاج للإنتاج الفني سيتم عرضه خلال رمضان المقبل، تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي.

إيمان عبدالعزيز و “شارع شيكاغو”

وعن مسلسل “شارع شيكاغو”، قالت إيمان إن مشاهد الأكشن والضـ.رب من قبل زوجها الذي أدى شخصيته الفنان السوري تيسير أدريس، كانت تسبب لها الضحك وذلك لطرافتها.

وتحدثت الفنانة السورية إيمان عن الفنان السوري وائل رمضان الذي جسّد شخصية ابنها في المسلسل، قائلة: “برتاح عند العمل معه لامتلاكه حسًا كوميديًا”.

وأكد الفنانة السورية إيمان، أنها لا تخـ.اف من عدم نجاح أي شخصية تقوم بها في أي عمل، مبررة ذلك بأنها توافق على أداء شخصيات معينة ومقتنعة بها، وتسعى لتقديمها بأفضل صورة.

من هي إيمان عبد العزيز

إيمان عبد العزيز ممثلة سورية ولدت في 12 أغسطس 1958، بدأت مشوارها الفني في عام 1990 في مسلسل الزاحـ.فون وتوالت في العمل بالأعمال التلفزيونية السورية.

ومن أبرز أعمالها: “المحـ.كوم” عام 1996، و”يوميات جميل وهناء”، و”الرجل س”، و”باب الحارة”، “ألو جميل ألو هناء”، “بقعة ضوء”، “الدبـ.ور”، “حمام القيشاني”، “عودة غوار”، “عابد كرمان”، وغيرها من الأعمال التي لاقت نجاحًا مبهرًا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق