أمل عرفة تحاول توظيف أحداث السوريين في لبنان: الذل بالبلد ولا ذل الغريب

أمل عرفة تحاول توظيف أحداث السوريين في لبنان: الذل بالبلد ولا ذل الغريب

مدى بوست – فريق التحرير

“الحـ.زن صار كلمة قليلة”.. بهذه الكلمات أعربت الفنانة السورية أمل عرفة، عن حـ.زنها الشـ.ديد بسبب حـ.رق مخيّم السوريين في لبنان.

وعلقت أمل عرفة، على أحداث حـ.رق مخيّم للسوريين في لبنان، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام” قائلة: “المأسـ.اة السورية، لو القلب بيوسع لو البيت بيوسع لو القدرة بتوسع كنت حطيت الكل معي”.

وتابعت الفنانة السورية: “الحـ.زن صار كلمة قليلة وتافهة قدام اللي صار وعم يصير والله يستر من الجاية، الله يردكون لبلدكون سالمين الذل بالبلد ولا ذل الغريب وأيضًا لا للتعميم”.

أمل عرفة تعلق على أحداث السوريين في لبنان: الذل بالبلد ولا ذل الغريب
أمل عرفة تعلق على أحداث السوريين في لبنان: الذل بالبلد ولا ذل الغريب

وأوضحت الفنانة أمل عرفة سبب حـ.ذفها للتعليقات على هذا المنشور بقولها: “حـ.ذفت التعليقات لا مكان في صفحتي لأي رأي أعمى من أي طرف من الأطراف ولا مكان للسـ.ياسة هنا  أنا لا أجيدها”.

موضة ستايل

واختتمت الفنانة السورية أمل عرفة تعليقها قائلة: “موقفي واضح أنا مع الإنسان أي كان لونه أو دينه أو انتماؤه، سوريا لم تعد تحتمل متطرفين”.

تفاصيل حادث مخيّم اللاجئين السوريين بلبنان

وتعرض مخيّم للاجئين سوريين في منطقة المنية شمال لبنان في الساعات الماضية، للحـ.رق وذلك بسبب خـ.لاف وقع بين عمال سوريين ولبنانيين.

وتسبب هذا الحـ.ادث في غضـ.ب الفنانيين السوريين، الذين عبروا عن حـ.زنهم لما حدث، وكان من أبرزهم الفنانة سلاف فواخرجي والفنانة شكران مرتجي والفنانة أمل عرفة وغيرهم.

من هي أمل عرفة

هي ممثلة ومغنية وكاتبة سورية ولدت في 18 مارس 1972، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأت حياتها بالمشاركات الغنائية سوأ في سياق الأعمال التلفزيونية.

قدمت أمل عدد من الأغاني المنفردة وكان أول عمل غنائي لها هو “صباح الخير يا وطنا”، أما دخولها لعالم التمثيل عندما شاركت في “نجمة الصبح” و”شبكة العنكبوت”.

ونجحت أمل عرفة في أن تترك بصمتها منذ أول ظهور لها حيث حققت نجاحًا باهرًا على الرغم من صغر مساحة دورها، وكانت بدايتها الفعلية في مسلسل “نـ.هاية رجل شجاع”.

وبجانب موهبتها في الغناء والتمثيل فقد قامت أمل بتأليف عدد من الأعمال وكان العمل الأول الذي قامت بكتابته وتأليفه مسلسل “دنيا”.

وفي عام 2001 تزوجت من الممثل عبد المنعم عمايري، وأنجبا ابنتان هما سلمى ومريم، ولكن في عام 2015 أعلن عن انفـ.صالهما.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق