صباح الجزائري: فخورة بابنتي ترف التقي وشقيقتي سامية الجزائري سيدة الكوميديا في الوطن العربي (فيديو)

صباح الجزائري: فخورة بابنتي ترف التقي وشقيقتي سامية الجزائري سيدة الكوميديا في الوطن العربي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية صباح الجزائري في لقاءٍ قصير مع شبكة شام فليكس، على هامش العرض الخاص لفيلم “لآخر العمر”، تأليف: محمد سامر إسماعيل وإخراج: باسل الخطيب، وبطولة عددٍ من نجوم سوريا من بينهم ابنتها الفنانة الشابة ترف التقي.

وأكدت الجزائري أنها تحرص على مشاهدة أفلام المخرج باسل الخطيب، وحضور العروض الخاصة لها، حتى لو لم تكن مشاركة بها، لأنه يُخرج روائع على حد تعبيرها.

وأشارت إلى أن السبب الثاني لحرصها على حضور العرض الخاص لفيلم “لآخر العمر”، مشاركة ابنتها الفنانة الشابة ترف التقي فيه، وعبرت عن سعادتها وفخرها بهذه المشاركة، خاصةً وأنها العمل السينمائي الأول لابنتها.

سامية الجوائري
الفنانة سامية الجزائري برفقة شقيقتها الصغرى صباح الجزائري-انستغرام

صباح الجزائري: شقيقتي سامية سيدة الكوميديا

سئلت الفنانة صباح الجزائري عن الصور الأخيرة التي جمعتها بشقيقتها الكبرى الفنانة القديرة سامية الجزائري، أثناء احتفالهما بعيد الميلاد المجيد، فأكدت أن الصور تعكس طبيعة علاقتها بشقيقتها، لكنها المرة الأولى التي تقرران نشر ذلك على العام.

وعن سامية الجزائري قالت: “هي أختي وحبيبتي، وهي سيدة الكوميديا في الوطن العربي، وأنا دائمًا فخورة فيها وبحبها وسعيدة فيها”. جدير بالذكر أن الشقيقتين الجزائري يشاركان سويًا في مسلسل البيئة الشامية الجديد الكندوش، المنتظر عرضه رمضان القادم.

صبـاح الجزائري.. من هي؟

صباح الجزائري؛ فنانة سورية شهيرة، الشقيقة الصغرى للفنانة القديرة سامية الجزائري، بدأت مسيرتها الفنية في بداية السبعينيات، وأصبحت عضوًا في نقابة الفنانين السوريين منذ تاريخ الـ 28 من فبراير/شباط 1977.

قدمت النجمة السورية أبرز أدوارها في مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة، حيث جسدت شخصية “أم عصام”، كما شاركت في عشرات المسلسلات، أرزهم: سكر وسط، زمن البرغوت، العبابيد، نزار قباني، عشتار، عصي الدمع.

الزواج الأول في حياة الجزائري لم يكن من والد أبنائها السيد رباح التقي، بل كان من الفنان السوري القدير دريد لحام، وحدث هذا الزواج عام 1977، لكنه استمر مدة شهرين فقط وانفصلا، فقد كان لحام في ذلك الوقت من زوجته السيدة هالة والدة أبنائه، وحرصًا على استقرار العائلة، انفصل عن الجزائري.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق