“أنت ذكرياتي الحلوة” زوج صباح الجزائري يوجه لها رسالة رومانسية.. والفنانة ترد بخرزة زرقاء

“أنت ذكرياتي الحلوة” زوج صباح الجزائري يوجه لها رسالة رومانسية.. والفنانة ترد بخرزة زرقاء

مدى بوست – فريق التحرير

“بحبك متل ما حبيتك أول يوم”.. بهذه الكلمات بدأ اللبناني رباح التقي، رسالته الرومانسية التي وجهها إلى زوجته الممثلة السورية صباح الجزائري، بمناسبة مرور 38 عامًا على زواجهما.

ونشر اللبناني رباح التقى، عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستغرام”، صورة رومانسية تجمعه بزوجته الممثلة السورية صباح الجزائري.

وأورفق اللبناني رباح التقي، هذه الصورة برسالة رومانسية كتب فيها: “بحبك متل ما حبيتك أول يوم بكل شي فيك بكل تفاصيلك”.

"أنت ذكرياتي الحلوة" زوج صباح الجزائري يوجه لها رسالة رومانسية.. والفنانة ترد بخرزة زرقاء
“أنت ذكرياتي الحلوة” زوج صباح الجزائري يوجه لها رسالة رومانسية.. والفنانة ترد بخرزة زرقاء

وتابع رباح رسالته إلى الممثلة السورية قائلًا: “بحب شعرك الأحمر وعيونك وتمك وخدودك الجوري، أنت ذكرياتي الحلوة وأيام شبابي”.

واختتم رباح التقي: “العالم بتتمنى تشوفك وأنا اليوم محظوظ إنّي حافظت عليك 38 سنة وحبيتك كل يوم من كل قلبي، كل سنة وأنت حبيبتي وشريكتي وصباحي”.

ويذكر أن الفنانة السورية صباح الجزائري، قد أعادت نشر هذه الرسالة عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام”، معلقة عليها بقولها: “عشقي الأبدي” وأرفقت ردها بوردة وخرزة زرقاء.

 من هي صباح الجزائري

هي ممثلة سورية ولدت في 23 يناير 1955 بدمشق، وهي الأخت الصغرى للممثلة سامية الجزائري، متزوجة من رباح التقي منذ 1982 وأنجبت منه ثلاثة أبناء رشا وكرم وترف.

وبدأت صباح الجزائري التمثيل بعام 1973 وغابت لفترة عن الساحة الفنية ثم عادت، عضو نقابة الفنانين السوريين منذ تاريخ 28 فبراير 1977.

بفضل أدوارها وتميزها في العديد من الأعمال لقبها الجمهور بـ “سندريلا الشاشة السورية:، إلّا أنّها تميل أكثر إلى لقب “ياسمين الشام”.

وتعد صباح من رائدات الدراما السورية، ومن أهم أعمالها التي رسخت في ذهن المشاهد العربي “العبابيد”، “عائد إلى حيفا” و”مرايا”، “زمن الصمت”، “أنا القدس”، “نزار قباني”، “رسائل الحب والحـ.رب”.

ولعبت دورًا مميزًا في مسلسل “باب الحارة” بأجزائه التسعة، حيث زادت شهرتها إتساعا بالعالم العربي حتى بلغت المغتربين العرب بكل العالم.

حياة صباح الجزائري الخاصة

تزوّجت صباح الجزائري من اللبناني رباح التقي عام 1982 وأنجبا ثلاثة أطفال هم: “رشا وترف وكرم”، دخلت ابنتها رشا المجال الفني وعملت بالتمثيل لعدة سنوات.

وكانت صباح الجزائري متزوّجة من الفنان السوري دريد لحام حيث كان زواجًا سرًا إلا أنه لم يستمر حيث دام لمدة شهرين فقط وانفـ.صلا.

جوائز وتكريمات صباح الجزائري

حصلت الفنانة السورية صباح الجزائري خلال مسيرتها الفنية الممتدة حتى الآن على عدد كبير من الجوائز، والتي منها جائزة أفضل ممثلة سورية من جريدة الثورة عن دورها في مسلسل باب الحارة بموسمه الثاني.

كما حصلت على جائزة أفضل ممثلة سورية من مجلة سيدتي عن دورها في مسلسل باب الحارة بموسمه الثالث، وكرمت من “مهرجان دمشق السينمائي”، وأيضًا تم تكريمها من “مهرجان الماغوط المسرحي”.

وكرمت صباح الجزائري من “مهرجان وهران المسرحي”، وكرمت في لبنان والكويت وسوريا والأردن عن دورها في مسلسل باب الحارة، وفي سوريا والإمارات عن دورها في مسلسل وحوش وسبايا.

وتم تكريمها من “مهرجان ابها الكوميدي الأول” في السعودية، كما حصلت على جائزة تكريم للام في الدراما السورية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق