الفنانة سوسن بدر ترد على متابع تمنى لها “الوفـ.ـاة”: “رحمة من ربنا للطيبين أشكرك”

الفنانة سوسن بدر ترد على متابع تمنى لها “الوفـ.ـاة”: “رحمة من ربنا للطيبين أشكرك “

مدى بوست – فريق التحرير

ردت الفنانة المصرية الكبيرة سوسن بدر، على أحد متابعيها الذي تمنى لها الوفـ.ـاة، بعد نعيها المخرج السوري الكبير حاتم علي، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام” لتلقنه درسًا كبيرًا في الحياة.

وردت الممثلة المصرية سوسن بدر بكل ذوق على هذا التعليق بقولها: “المـ.ـوت رحمة ولطف من ربنا سبحانه للطيبين، لأنهم بيتمنوا لقائه، أشكرك على دعائك”.

وكانت سوسن بدر، قد نعـ.ت المخرج السوري حاتم علي: “البقاء لله المخرج الموهوب المحترم حاتم علي، خبر صعب جدًا الله يرحمه”، لتتفاجئ بتعليق  من أحد متابعيها بقوله: “عقبالك”.

الفنانة سوسن بدر ترد على متابع تمنى لها الوفاة: الموت رحمة من ربنا للطيبين أشكرك على دعائك
الفنانة سوسن بدر ترد على متابع تمنى لها “الوفـ.ـاة”: ” رحمة من ربنا للطيبين أشكرك على دعائك”

رد فعل متابعي سوسن بدر على التعليق الصادم

وأثار تعليق هذا الشخص غضب محبي ومتابعي الفنانة الكبيرة سوسن بدر، حيث رد عليه البعض ونصحه البعض الآخر بمراقبة ما يفعله خوفًا من الله.

ومن أبرز تعليقات متابعي الفنانة سوسن بدر على هذا الشخص: “سبحان الله سوسن مع كبر سنها تزهر وأنت مع صغر سنك تشيخ”، “إنك تترحم على إنسان راحل أفضل من إنك تتمنى الوفاة للناس”.

ومن ضمن التعليقات: “خاف مش من ربنا علشان لو تعرفه ماكنتش كتبت كده”، “ما تزعلي من التعليق التا فه ده أنت فنانة عظيمة وكلنا بنحبك”، “الناس دي عايشة ازاي وسطنا، ربنا يخليكي يا فنانة”.

من هي سوسن بدر

سوسن بدر هي ممثلة مصرية ولدت في 12 نوفمبر 1957، ابنة للممثلة آمال سالم، درست في معهد الفنون المسرحية، واسمها الحقيقي سوزان.

ويطلق عليها لقب “نفرتيتي السينما المصرية” حيث تتميز بملامح مصرية فرعونية، لذا اختارها المخرج شادي عبد السلام لتجسيد دور نفرتيتي في فيلمه أخناتون.

تسبب دورًا للفنانة المصرية سوسن بدر، في فيلم “مـ.ـوت أميرة”، في منعها من دخول السعودية والظهور  بالتليفزيون المصري.

أزواج سوسن بدر

تزوّجت 7 مرّات، المرة الأولى وهي طالبة بمعهد الفنون المسرحية من أستاذها أسامة أبو طالب واستمر الزواج لمدة 5 سنوات أنجبت خلالها ابنته الوحيدة ياسمين ولم يدم الزواج لانشغالها في العمل.

والمرة الثانية تزوّجت من طبيب شهير واستمر الزواج لمدة 4 سنوات، والمرة الثالث من رجل أعمال مقيم في الخارج ولم يدم الزواج أكثر من 4 شهور بسبب وفاته.

أما المرة الرابعة فكانت من السيناريست محسن زايد عام 2001 وتـ.وفى بعد أقل من شهر من الزواج، لتتزوج للمرة الخامسة من المخرج باسم محفوظ عبد الرحمن.

وتزوّجت للمرة السادسة من فريد المرشدي أبن ناهد فريد شوقي الذي يصغرها بـ20 عامًا واستمر الزواج 4 سنوات، والمرة السابعة والأخيرة كانت من الشاعر سامح ال علي ولم يستمر زواجهما أكثر من 6 شهور.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق