عابد فهد يكشف مفاجأة بشأن وفاة المخرج حاتم علي: طلب الطبيب ليش ما أنقذوه؟ (فيديو)

عابد فهد يكشف مفاجأة بشأن وفاة المخرج حاتم علي: طلب الطبيب ليش ما أنقذوه؟ (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

فجـ.ر الفنان السوري عابد فهد، مفاجأة من العيار الثـ.قيل بشأن وفـ.اة المخرج السوري الكبير حاتم علي، الذي رحـ.ل عن عالمنا أمس الثلاثاء بشكل مفـ.اجئ إثر تعرضه لأزمـ.ة قلبية بغرفته بأحد الفنادق في القاهرة.

وكشف الفنان السوري عابد فهد، في مداخلة هاتفية له مع برنامج “دائرة الشرق” على قناة “الشرق للأخبار”، مع الإعلامية السورية زينة يازجي، أن حاتم علي كان قد طلب قبل وفـ.اته طبيبًا لإنقاذه.

وقال الفنان السوري عابد فهد: “أنا عرفت إن حاتم حاول يتصل بالتليفون أنه يطلب دكتور وقال إنه بدو طبيب حينما شعر بالتـ.عب لإنقاذه”.

عابد فهد يكشف مفاجأة بشأن وفاة المخرج حاتم علي: طلب الطبيب ليش ما أنقذوه؟ (فيديو)
عابد فهد يكشف مفاجأة بشأن وفاة المخرج حاتم علي: طلب الطبيب ليش ما أنقذوه؟ (فيديو)

وتساءل الفنان عابد غاضـ.بًا: “شو صار؟ ليش ما في إسعاف؟ ليش ما وصل الطبيب؟ ليش ما أنقذوه؟ ربما القدر، ولكن موقف كهذا لا يجب أن يتكرر على هذه الأماكن (الفنادق) أن تهتم بمثل هذه الأمور”.

موضة ستايل

من هو حاتم علي

هو ممثل وكاتب ومخرج سوري، ولد في 2 يونيو 1962، ورحـ.ل عن عالمنا أمس الثلاثاء الموافق 29 ديسمبر 2020، وتزوّج حاتم علي من الممثلة والكاتبة السورية دلع الرحبي.

حصل حاتم، على إجازة في الفنون المسرحية من المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق قسم التمثيل عام 1986، وهو عضو في نقابة الفنانين السوريين.

حاتم علي وبداية دخوله لعالم التمثيل

بدأ حاتم حياته الفنية شابًا حيث مثل مع المخرج هيثم حقي في مسلسل “دائرة النـ.ار” عام 1988، ثم توالت مشاركاته في الأعمال الدرامية التي جسد شخصيات مختلفة.

ويعرف عن حاتم علي بتنوّع أدواره الفنية ما بين التاريخية والبدوية إلى الشخصيات المعاصرة بأنماط متعددة، وشارك حاتم في أعمال كوميدية مع الفنان السوري ياسر العظمة.

ومن الأعمال الفنية التي شارك فيها حاتم علي كان: مسلسل “الزاحفون”، “مرايا”، “التغريبة الفلسطينية”، “عصي الدمـ.ع”، “العراب- نادي الشرق”، “العراب- تحت الحزام”، وغيرها.

حاتم علي والإخراج

وبجانب موهبته في التمثيل، فقد منحه الله موهبة الإخراج، لمتعنا بأعمالًا مميزة، ففي منتصف التسعينات اتجه حاتم علي إلى الإخراج التليفزيوني، حيث قدم أعمالًا عديدة.

ومن أهم الأعمال الفنية التي أخرجها حاتم علي كان: مسلسل “الزير سالم”، و”الرباعية الأندلسية”، وقد تم دبلجة مسلسله “صلاح الدين الأيوبي”، و”التغريبة الفلسطينية”، و”الملك فاروق”.

وأخرج حاتم علي أيضًا مسلسل “حجر جـ.هنم”، ومسلسل “كإنه إمبارح”، و”مرايا”، ومسلسل “عمر”، و”الفصول الأربعة”، وغيرها من الأعمال التي ترك فيها المخرج السوري حاتم علي بصمته.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق