الفنان حسين فهمي يُقلد ضحكة الفنانة نبيلة عبيد الرنانة وهذا هو ردها (فيديو)

الفنان حسين فهمي يُقلد ضحكة الفنانة نبيلة عبيد الرنانة وهذا هو ردها (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة المصرية نبيلة عبيد، متابعيها على انستغرام، مقطع فيديو طريف للفنان حسين فهمي وهو يُقلد ضحكتها الرنانة، أثناء استضافته في برنامج “أبلة فاهيتا” قبل أسبوعين من الآن.

وتضمنت إحدى فقرات البرنامج أن تُطرح على فهمي مجموعة من الأسئلة، وفي حال عدم الإجابة على أي سؤال، يُعاقب بتنفيذ طلبٍ ما، وكانت إحدى الطلبات أن يُقلد ضحكة الفنانة نبيلة عبيد، وقد فعل ذلك ببراعة.

عبيد تتميز بضحكة صاخبة رنانة، وقد علقت على تقليد فهمي لها بالقول: “حسـين فهمي القمر.. وحشتني، وانتوا ايه رأيكم بضحكة حسين فهمي.. عرف يقلدني؟”، وقد أجمع عدد كبير من متابعيها بأنه نجح في تقليدها.

نبيلة عبيد
الفنانة المصرية نبيلة عبيد-إنترنت

آخر أعمال الفنانة نبيلة عبيد

آخر أعمال الفنانة نبيلة عبيد كان مسلسل “سكر زيادة”، الذي عُرض رمضان 2020، وشاركها بطولته الفنانات نادية الجندي وهالة فاخر وسميحة أيوب، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان.

موضة ستايل

وكانت عبيد قد أعلنت قبل أشهر عن طرحها كتابًا يحمل اسم “سينما نبيلة عبيد”، والذي يرصد مشوارها السينمائي، وتعاونت فيه مع الناقد الفني محمود قاسم.

جدير بالذكر أن آخر أعمال عبيد ما قبل سكر زيادة، هو مسلسل إذاعي حمل اسم “أوراق رسمية”، أذيع عام 2016.

حسين فهمي.. من هو؟

حسين فهمي؛ فنان مصري شهير، ولد في القاهرة في يوم 22 مارس 1940، لعائلة أرستقراطية، شغل جده محمد باشا فهمي منصب رئيـس مجلس الشـورى في عهد الخـديوي توفيق، كما شغل والده محمود باشا فهمي منصب سكرتير المجـلس قبل قيام ثـورة يوليو.

تخرج من المعهد العالي للسينما عام 1963، ودرس الإخراج بالولايات المتحدة الأمـريكية في معهد باسادينا، وعمل في السينما كمساعد إخراج لعدد من الأسماء الكبيرة، كان أبرزهم المخرج يوسف شاهين، ولا يعرف الجمهور أن حسـين فهمي عمل مساعدًا لشاهين في فيلم “الاختيار” من بطولة الفنانة سعاد حسني.

لُقب فهمي بـ”برنس السينما المصرية”، وشارك في عشرات الأفلام السينمائية، منها: خلي بالك من زوزو، أميرة حبي أنا، موعد على العشاء، اللعب مع الكبار، ليلة بكى فيها القمر.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق