مفاوضات مع الفنانين دريد لحام وصفاء سلطان ومحمد خير الجراح للانضمام لمسلسل باب الحارة 12

مفاوضات مع الفنانين دريد لحام وصفاء سلطان ومحمد خير الجراح للانضمام لمسلسل باب الحارة 12

مدى بوست_فريق التحرير

نشر موقع الفن خبرًا عن نجاح شركة قبنض للإنتاج والتوزيع الفني في التعاقد مع الفنان القدير دريد لحام، للمشاركة في الجزء الثاني عشر من مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة.

وتبعًا لمصادر الفن تجري حاليًا مفاوضات مع الفنانة صفاء سلطان للانضمام لباب الحارة 12، لتؤدي شخصية جديدة كليًا، وكذلك الفنان دريد لحام سيؤدي شخصية جديدة على الأحداث.

أيضًا هناك مفاوضات مع الفنان محمد خير الجراح للعودة إلى بـاب الحارة، والمشاركة بشخصية “أبو بدر”، التي جسدها خلال 9 أجزاءٍ، وغاب عن الجزئيين العاشر والحادي عشر بعد أن أصبح المسلسل لشركة قبنض.

باب الحارة 11: حارة الصالحية
باب الحارة 11: حارة الصالحية-إنترنت

باب الحارة 11

أعلنت شركة قبنض للإنتاج والتوزيع الفني عن انتهاء عمليات تصوير الجزء الحادي عشر من مسلسل بـاب الحارة، ليكون جاهزًا للعرض في موسم دراما رمضان 2021.

موضة ستايل

وشهد هذا الجزء انسحاب عدد كبير من الفنانين، مثل: يامن حجلي، رامز الأسود، طارق مرعشلي، ريام كفارنة، وحل محلهم الفنانين: زامل الزامل، باسل حيدر، يامن فيومي، نادين قدور.

كما شهد بـاب الحارة 11 عودة عددٍ من الفنانين القدامى، مثل: رنا الأبيض، زهير رمضان، رامز عطا الله، سحر فوزي. وتعود الأخيرة لتجسيد شخصية “شهيرة/ أم بشير” واحدة من أشهر شخصيات السلسلة.

سحر فوزي: بـاب الحارة مهم وضروري في رمضان

عادت الفنانة السورية سحر فوزي لباب الحارة من جديد بعد الغياب لثلاثة أجزاءٍ، لتُجسد شخصية أم بشير التي جسدتها في الأجزاء السابقة، وقد صرحت لموقع الفن، أن الشخصية ستشهد العديد من التطورات بناءً على الأحداث والمعطيات الجديدة، خاصة بعد انتقالها إلى الحارة الجديدة “حارة الصالحية” التي تسكن فيها وتحب أهلها.

وأكدت فوزي أن مسلسل بـاب الحارة عمل مهم وضروري وجوده في الموسم الرمضاني، نظرًا للشعبية الكبيرة التي يحظى بها في سوريا والوطن العربي.

جدير بالذكر أن بـاب الحارة 11، هو العمل الثالث الذي تنتهي فوزي من تصويره، حيث شاركت في المسلسل الكوميدي الاجتماعي بنات الماريونيت، والمسلسل البوليسي التشويقي لا حكم عليه.

كواليس باب الحارة 11
المخرج محمد زهير رجب، الفنانة سحر فوزي، الفنان محمد قنوع من كواليس باب الحارة 11
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق