“علاقتي ببنتي بقت حلوة وقعدة البيت جميلة”.. عكس الجميع روبي تمتدح كورونا وتكشف سر فوبيا “صوت الحديد” (فيديو)

“علاقتي ببنتي بقت حلوة وقعدة البيت جميلة”.. عكس الجميع روبي تمتدح كورونا وتكشف سر فوبيا “صوت الحديد” (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

تحدثت الفنانة المصرية روبي، خلال استضافتها ببرنامج “صاحبة السعادة”، مع الفنانة المصرية إسعاد يونس، عن حياتها الخاصة وعلاقتها بابنتها “طيبة”، موضحة كيف أثر فيروس كورونا على حياتها.

وذكرت الفنانة روبي، أنها كانت تتمنى أن تكون ولدًا، موضحة السبب بقولها: “وأنا صغيرة كنت بلعب فى الشارع مع ولاد خالتى ولما كبرت شوية في سن الـ10 سنوات ماما قررت إني ملعبش تاني”.

وتابعت الفنانة روبي روايتها قائلة: “طبعًا أخدت الموضوع على نفسى أوى وقعدت أعيط في البلكونة أقول ليه يا ربى ماكنتش ولد”.

"علاقتي ببنتي بقت حلوة وقعدة البيت جميلة".. عكس الجميع روبي تمتدح كورونا وتكشف سر فوبيا "صوت الحديد" (فيديو)
“علاقتي ببنتي بقت حلوة وقعدة البيت جميلة”.. عكس الجميع روبي تمتدح كورونا وتكشف سر فوبيا “صوت الحديد” (فيديو)

وكشفت روبي خلال البرنامج، أنها تعـ.اني من فوبـ.يا “صوت الحديد والسواقة”، وذلك بسبب كثرة الحـ.وادث التي شاهدتها خلال فترة دراستها بالجامعة.

موضة ستايل

“تمشي عكس التيار”.. روبي تشكر كورونا

رغم مرور العالم بعام صعب والذي شهد أحداثِ مؤلـ.مة وغير متوقعة والتي كان أبرزها تفشي فيروس كورونا ومعـ.اناة الكثيرين خلال هذا العام، إلا أن الفنانة المصرية روبي كانت عكس الجميع.

وتحدثت روبي خلال “صاحبة السعادة”، عن تأثير كورونا، وكيف قضت الحجر المنزلي، بقولها: “رجعت للرياضة تاني واتفرجت على أفلام كتير وعلاقتي ببنتي بقت حلوة جدًا، قعدة البيت بجد كانت جميلة”.

وعن علاقتها بابنتها وتطورها خلال كورونا قالت روبي: “أحلى حاجة حصلت ليا في 2020 نقلت بنتى طيبة من مدرسة لمدرسة وارتبطت بالبيت وبيها شوية، هي شبهي كتير بس مش شقية اوي”.

من هي روبي

هي مغنية وممثلة مصرية ولدت في 8 أكتوبر 1981، اسمها الحقيقي رانيا حسين، درست الحقوق في جامعة بني سويف أثناء عملها بالفن، حيث ابتعد لفترة لاستكمال دراستها.

تزوجت في عام 2014 بالمخرج المصري سامح عبد العزيز، ورُزِقت بابنتها الوحيدة طيبة في عام 2015، ولم يستمر زواجهما حيث انفـ.صلا في 2017.

روبي ودخولها الفن

في بداية مشوارها الفني، عملت الفنانة روبي كمذيعة في قناتي دريم والمحور المصريتين، ولا تقوم بإحياء أي حفلات لخجلها من مواجهة الجمهور على المسرح.

بجانب الغناء والرقص الاستعراضي بالأغاني، فقد اتجهت روبي إلى التمثيل حيث شاركت في فيلم “فيلم ثقافي”، لتتوالى بعدها أعمالها في مجال التمثيل.

وظهرت الفنانة روبي بعد ذلك في فيلم “سكوت حنصوّر” للمخرج الراحـ.ل يوسف شاهين الذي اختار لها اسمها الفني “روبي” بدلًا من رانيا، وكانت أول بطولة سينمائية لها في فيلم “سبع ورقات كوتشينة”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق