اكتشاف المخرج نجدت أنزور، تلاحقها شائعات الزواج دائمًا واعترفت بزواجها لمرة واحدة.. 10 معلومات عن حياة الفنانة السورية هبة نور (صور/ فيديو)

اكتشاف المخرج نجدت أنزور، تلاحقها شائعات الزواج دائمًا واعترفت بزواجها لمرة واحدة.. 10 معلومات عن حياة الفنانة السورية هبة نور (صور/ فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

هبة نور؛ فنانة سورية شهيرة، دخلت المجال الفني من خلال المخرج السوري نجدت اسماعيل أنزور، وتُقر أن جمالها كان سببًا في منحها العديد من الفرص في بداياتها، واستطاعت هي أن تُحسن من نفسها لتجمع ما بين الجمال والبراعة التمثيلية.

الفنانة هبة نور دائمًا تحت الأضواء، البعض يراها بلا موهبة فنية، والبعض الآخر يؤكد أن طورت من نفسها كثيرًا وتستحق مكانتها الحالية، وتلاحقها شائعات الارتباط العاطفي والزواج، وتعتبر مادة دسمة لإثارة الجدل.

بداية نور الفنية كانت عام 2006 بالمشاركة في مسلسل المحروس، وفي العام التالي استطاعت تحقيق شهرة واسعة عربيًا، عندما شاركت الفنان المصري محمد هنيدي، بطولة الفيلم الكوميدي عندليب الدقي، وتوالت بعد ذلك أعمالها الفنية.

هبة نور
الفنانة السورية هبة نور-انستغرام

في هذا التقرير نستعرض أبرز 10 معلومات عن حياة الفنانة السورية الجميلة هبة نور:

موضة ستايل
  • هبة عمار حلواني الشهيرة باسم هبة نور، مواليد العاصمة السورية دمشق في 11 يوليو 1987، لديها شقيق وحيد يُدعى “نور” تربطهما علاقة قوية، وتهيم حبًا في طفله الوحيد “تيم”.
  • هناك فنانة أخرى تحمل اسم “هبة حلواني”، فاختارت الفنانة هبة نور أن تتخلى عن لقب العائلة، وتضيف لاسمها “هبة”، اسم شقيقها “نور”، فكان اسم شهرتها “هبة نور”.
  • شُغفت بالفن في سنٍ مبكرة، وكانت بدايتها كموديل في الإعلانات وكليبات الأغاني، قبل أن يمنحها المخرج السوري نجدت إسماعيل أنزور فرصتها الأولى، من خلال مسلسل المحروس.
  • كانت نور قد رافقت الفنان يزن السيد عند مقابلته للمخرج نجدت إسماعيل أنزور، فلفتت انتباهه و قدم لها فرصتين تمثيليتين متتالتين، هما مسلسلي “المحروس” و”سقف العالم” الأمر الذي ساهم في انطلاقتها.
  • إلى جانب المسلسلين، شاركت نور في سهرة تليفزيونية حملت اسم “دموع مرام”، ثم وقعت عقد احتكار مع شركة إنتاج، للمشاركة في 3 أفلامٍ، لكن الشركة اكتفت بفيلمٍ واحد، هو “عندليب الدقي” أمام النجم المصري “محمد هنيدي”.
  • تعتبر مسلسل “صرخة روح” نقلة نوعية في مسيرتها الفنية، وقد شاركت في خماسية “أضواء وهمية” وخماسية “خيانة خرساء”.
  • عادةً ما يزج اسم الفنانة هبة نور بين الفنانات اللاتي لجأن لعمليات التجميل ليتغيرن بشكلٍ كامل، خاصةً مع وجود صورة قديمة لها تظهر فيها مختلفة تمامًا وبوزنٍ زائد، لكنها أكدت أنها أجرت عملية تجميل واحدة لأنفها عام 2017.
  • صرحت في أحد البرامج أن أول أجر حصلت عليه كان 2000 دولار أمريكي، وقد صرفت كامل المبلغ على شراء الملابس، وتعترف بأنها مهووسة بالتسوق والقطط.
  • صديقتها المقربة من الوسط الفني، هي الفنانة لينا كرم.
  • صرحت في برنامج راحت علينا أنها تزوجت مرة واحد فقط انتهت بالطلاق بعد 3 سنوات، دون أن توضح تفاصيل أخرى، واعترفت بتعرضها للخيانة عدة مرات، ولم تنجب من زواجها السابق.

اقرأ أيضًا: ترك الحقوق لأجل الفن، متزوج من سلاف فواخرجي وأنجب منها حمزة وعلي.. 10 معلومات عن حياة الفنان السوري وائل رمضان (صور/ فيديو)

هبة نور
الفنانة هبة نور وابن شقيقها “تيم”-انستغرام

الحياة الشخصية للفنانة هبة نور

صرحت الفنانة هبـة نور في برنامج “راحت علينا” الذي حلت فيه كضيفة شهر يوليو الماضي بأنها “مطلقة”، رافضةً أن توضح متى تزوجت ومتى انفصلت، واكتفت بالقول أن الزواج استمر لمدة 3 سنوات فقط. وعن أسباب طلاقها، كشفت نور أنها تعرضت للخيانة عدة مرات.

البعض يرجح أن الفنانة هبـة نور كانت قد تزوجت برجلٍ سوري وانفصلت قبل دخولها المجال الفني، والبعض الآخر يرجح أنها ارتبطت في الفترة التي غابت فيها عن الفن منذ عام 2014-2019، والتي عاشت فيها في دبي، ويُقال أنها تزوجت من أحد المنتجين المعروفين. وهناك من يقول أنها تزوجت مرتين وليست مرة كما تدعيّ.

شائعات الارتباط دائمًا ما تلاحق الفنانة هبـة نور، فقد سبق وظهرت شائعة عن زواجها من الممثل السعودي شافي الحارثي، بالإضافة إلى شائعة ارتباطها بفنان سوري، وأخرى برجل أعمال لبناني، وأخرى برجل أعمال عراقي.

عادةً ما يزج اسم الفنانة هبـة نور بين الفنانات اللاتي لجأن لعمليات التجميل ليتغيرن بشكلٍ كامل، خاصةً مع وجود صورة قديمة لها تظهر فيها مختلفة تمامًا وبوزنٍ زائد.

نور نفت أن يكون جمالها الحالي صنيعة عمليات التجميل، وتعزو التغير في شكلها إلى قيامها بحمية غذائية لخسارة الوزن الزائد، بالإضافة إلى الرياضة، فقالت: “تغيّر شكلي مع مرور الزمن، فاختلف ستايلي وطريقة لبسي وحضوري ومكياجي ولون شعري”.

وعن عمليات التجميل، تعترف بإجرائها عملية تجميل واحدة لأنفها عام 2017، وهي لا تمانع أن تقوم بعمليات أخرى إن احتاجت لها.

هبة نور
الفنانة هبة نور قبل وبعد-إنترنت

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق