المنجم اللبناني ميشال حايك: الأسد سيفاجئ سوريا بحل كبير في 2021

المنجم اللبناني ميشال حايك: الأسد سيفاجئ سوريا بحل كبير في 2021

مدى بوست – فريق التحرير

كشف المنجم اللبناني الشهير ميشال حايك كعادته كل عام توقعاته لأحداث العام الجديد 2021 على مختلف الصعد.

وبثت قناة MTV اللبنانية توقعات الفلكي اللبناني الذي قال إن عام 2021 يحمل الحزن والفرح في الوقت ذاته وهي سنة تحمل الكثير حسب قوله.

وقال ميشال حايك الذي لم يستطع تحديد عنوان لعام 2021، إن السنة الجديدة تتضمن الكثير من القصص مؤكداً أنها تحمل المجهول وفيها كل شيء.

المنجم اللبناني ميشال حايك: الأسد سيفاجئ سوريا بحل كبير في 2021

توقعات ميشال حايك حول سوريا

وحول توقعاته بشأن الأوضاع في سوريا، قال ميشال حايك إن بشار الأسد سيفاجئ السوريين وغيرهم بحل كبير.

كما توقع أن وزير الخارجية السوري فيصل المقداد سيترك علامة فارقة مع الكثير من الحذر والحظر تطبع المسؤولية الواقعة على عاتقه.

أما أسماء الأسد فهي أمام معادلة جديدة تتصدر واجهة التحركات، كما أشار إلى خطوة جريئة تترافق مع ضجيج إعلامي لفك لغز أحد السـ.ـجون السورية وإطـ.ـلاق حقيقة ذات صلة بأسماء مغـ.ـيبة.

توقعات ميشال حايك في الشأن اللبناني

وفي توقعاته حول لبنان، تحدث حايك عن موجة من الانتـ.قـ.ام والتنـ.كـ.يل والحـ.ريـ.ق، ستـ.طـ.ال حـ.رمـ.ات وممتلكات وزعماء وسياسيين.

كما أشار إلى اعتكافات وانسحابات واستقالات وصفها بـ “التسـ.ـونامي” ستكون من أعلى المناصب والمراكز حتى أصغر الوظائف المدنية والعسكرية.

توقعات ميشال حايك في الفن

وعلى الصعيد الفني توقع ميشال حايك للنجم اللبناني راغب علامة أن يكون عام 2021 مرحلة تطورات من الطراز الرفيع حول اسمه.

وحول عام 2021 للنجمة اللبنانية إليسا، تحدث ميشال حايك عن ثورة نجوم مضيئة في سمائها وواحدة فقط مطفأة.

كما توقع أن تكون هناك أزمـ.ـة طـ.ـارئة في فلك الفنان المصري عمرو دياب.

علاقة المنجمين بالساسة

ويبدو أن علاقة المنجمين بصناع القرار والمسؤولين في مختلف أنحاء العالم، ليس مشهد درامياً في مسلسل أو فلم، بل حقيقة أثبتتها العديد من الوقائع.

وكان ميشال حايك قد تسبب بجدل كبير حينما تنبأ بأحداث مرفأ بيروت، مثيراً التساؤلات حول علاقته بصنّاع القرار والأحداث في آن واحد، إذ لا يحصل ذلك صدفة وفق مراقبين.

وكان حايك قد توقع لعام 2020، أن جمراً تحت الرماد وأم المعـ.ارك في مرفأ بيروت، ضمن جملة التوقعات التي سردها خلال أكثر من ساعة في قناة إم تي في اللبنانية.

وميشال حايك منجم لبناني بدأ في حقل التنبؤات منذ عام 1985، يعلن تنبؤاته السنوية في الشهر الأخير من كل عام ووصفه البعض باسم نوستراداموس العرب.

يرى العديد من مؤيدي ميشيل حايك أن العديد من تنبؤاته السنوية قد أصـ.ـابت الحقيقة، بينما يعتبر آخرون أنه تخطى مرحلة الصدفة في تنبؤاته.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق