شمس الكويتية تستذكر تصريحات لشيرين عبد الوهاب وتصفها بالجهل وقلة الوعي! (فيديو)

شمس الكويتية تستذكر تصريحات لشيرين عبد الوهاب وتصفها بالجهل وقلة الوعي! (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حلت المطربة شمس الكويتية ضيفةً على برنامج “سندريلا” مع الإعلامي صالح الراشد على قناة “atv Kuwait”، وخلال الحلقة تشعب الحديث عن الآراء الجريئة لها ورأيها في عددٍ من القضايا النسوية والثقافية.

وترى المطربة الكويتية أن غالبية الفنانين يفتقروا للوعي والثقافة، لذلك عندما يتحدثون فإنهم يقولون كلامًا يؤخذ عليهم ويعطي للجمهور انطباع أن الفنان غير مثقف ولا يصلح إلا للغناء أو التمثيل.

وسئلت شمس عن تصريحات المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، فأجابت أنها تفتقر للوعي، وباسترجاع بعض هذه التصريحات، تذكرت التصريح الذي وصفت فيه بعض النساء بـ “العوانس”، وكان رأيها أن هذه قلة وعي وجهل!

شمس الكويتية
المطربة شمس الكويتية-انستغرام

شمس الكويتية تنتقد شيرين عبد الوهاب

وصفت المطربة شمس الكويتية زميلتها شيرين عبد الوهاب بأنها قليلة الوعي، بسبب تصريحاتها المثـ.ـيرة للجدل، واستذكرت عددًا من هذه التصريحات وتوقفت عند تصريحها بأن المتعلق بطاعة الرجل ووصف النساء بـ “العوانس”.

وعن هذا التصريح تحديدًا، قالت شمس: “عن تصريح العوانس، هذا غلطانة شيرين كثير، غلطانة وجاهلة، الكلمة ذي عيب وفيها جهل وما هي راقية وخالية من أي إنسانية”.

وتابعت: “ما في مرأة عانس، في مرأة ما تزوجت إلى الآن، هي حرة، والزواج مو مقياس للمرأة إنها كاملة أو ناقصة”. وأضافت: “مو معنى إن شيرين تزوجت مرتين، إن هي واصلة للحالة الإنسانية الراقية وغيرها لا، ما حبيتها منها بصراحة”.

شمـس الكويتية.. من هي؟

شمس أو شمس الكويتية، هي شمس بندر نايف الأسلمي. ولدت في 28 أبريل 1980، وهي مغنية كويتية سعودية الأصل. ولدت ‏في محافظة حفر الباطن شرقي المملكة العربية السعودية لأب سعودي وأم كويتية، وقد توفي والدها وهي بعمر السنتين، تزوجت ‏والدتها بعد ذلك من رجل كويتي الذي قام بتربيتها وعاشت مع والدتها وزوجها في الكويت حصلت على شهادة من «المعهد العالي ‏للفنون الموسيقية» في الكويت.‏

بدأت مشوارها الغنائي بتكوين فرقة شعبية بنهاية تسعينات القرن الماضي، بينما كانت بدايتها الفعلية عندما قامت بتوقيع عقد مع ‏‏«شركة رناد للصوتيات» التي تولت إصدار أول ألبوم غنائي خاص بها بعنوان «حبيب الورد» في عام 2001، وأشرف عليه ‏الملحن السعودي أحمد الفهد، واستمرت بتقديم أغانيها باللهجة الخليجية، وطرحت ألبومها الثاني في 2002.‏

تُعرف شمس الكويتية بأفكارها المتحررة، فدائمًا ما تكون آرائها مادة لإثارة الجدل، كما تكون عُرضة دائمًا للانتقادات بسبب ‏ملابسها الجريئة التي يعتبرها البعض مخالفة للعادات والتقاليد الخليجية.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق