الفنان عباس النوري يُحذر بعد سرقة صفحته الرسمية الموثقة على فيسبوك (صور)

الفنان عباس النوري يُحذر بعد سرقة صفحته الرسمية الموثقة على فيسبوك (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

أعلن الفنان السوري القدير عبـاس النوري، عبر حسابه الرسمي على انستغرام، أن صفحته الرسمية الموثقة بالعلامة الزرقاء على فيسبوك تعرضت للسرقة/ التهـ.ـكير، ولم يُعد باستطاعته الدخول إليها.

ونوه النوري أنه غير مسئول عن ما سيكتب في الصفحة على لسانه، لأنه فقد التحكم فيها، مشيرًا إلى أن وراء هذه الفعلة “جهات دعم خاص جدًا” على حد تعبيره.

جدير بالذكر أن النوري حريص على التدوين بشكل مستمر على صفحته الرسمية التي سُرقت، وكان آخر ما كتبه تدوينة قصيرة بعنوان “قلق التعبير”، رثى من خلالها المخرج المبدع حاتم علي الذي رحل عن عالمنا صباح الثلاثاء الماضي.

عباس النوري
الفنان السوري عباس النوري-إنترنت

عباس النوري يُحذر

كتب الفنان عباس النوري في إعلانه: ” تنبيه هام جدًا.. يرجى أخذ العلم بأن صفحتي الموثقة على الفيس بوك قد تم تهكيرها ولم يعد باستطاعتي الدخول أو الكتابة فيها بسبب ذلك الفعل (؟؟)، والذي أجزم بأن وراءه جهات لها دعم (خاص) جدًا”.

وأضاف: “لذا اقتضى الأمر بالتنويه الضروري لأنني لا أعرف ما الذي يمكن لصاحبي ذلك الفعل (؟) أن يكتبوا على لساني، ولذلك أعلن أنني غير مسؤول من هذه اللحظة عن أي شيء يكتب على صفحتي”.

وختم الإعلان بالقول: “وتفضلوا بقبول فائق الاعتذار والأسف وسيكون لنا لقاء جديد بكل تأكيد، أعد بذلك كما أعد بالمحاسبة، عباس النوري”.

عباس النوري
منشور الفنان عباس النوري-انستغرام

عـباس النوري.. من هو؟

عـباس النوري ممثل ومخرج وكاتب سوري شهير، بدأ مشواره الفني في عام 1976، ليقدم الكثير من الأعمال الناجحة في المسرح ‏والتليفزيون والسينما، اشتهر بين الجمهور العربي بشخصية “أبو عصام” المحركة للكثير من أحداث المسلسل الشهير باب الحارة.‏

عُرف عن عبـاس النوري حبه للمطالعة منذ صغره، فقرأ الكثير من الكتب عن السينما والمسرح، وكانت خشبة المسرح الجامعي ‏فرصته لإبراز موهبته الفنية، تحت قيادة المخرج العريق فواز الساجر.‏

يُعد النوري واحدًا من أكثر الشخصيات الفنية المثيرة للجدل في الوسط الفني السوري، البعض يراه مواليًا لنظام الأسد، والبعض ‏الآخر يراه من الفئة التي اختارت الحياد، إلا أن لديه بعض التصريحات القوية المنتقدة للنظام.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق